مهرجان ختام الأنشطة بذات الصواري
14/04/2019
بث الواحة: متابعات


https://youtu.be/sewaeCaHgZU
نفذ برنامج التربية الفكرية بمدرسة ذات الصواري الإبتدائية بالقطيف يوم الثلاثاء ٤ شعبان ١٤٤٠ مهرجان ختام الأنشطة ضم جميع طلاب البرنامج البالغ عددهم ٢٩ طالبا مع لفتة إنسانية شملت ١٦ طالبا من أيتام التعليم العام وحضور مميز من أولياء الأمور.

تضمن البرنامج عدة أركان متنوعة منها :- ركن الرسم الحر و ركن المهارات الرياضية والترويحية و ركن الرسم على الوجوه وشارك في البرنامج جميع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور الذين عبروا عن فرحهم وسرورهم بهذه المشاركة بكل نشاط وحيوية.

و ذكر المعلم المشرف منير بن حسن آل شبر بأن المهرجان هو عبارة عن خلاصة إنجازات عام دراسي يقف وراءها معلمون متميزون يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الأهداف المنشودة من الدمج التعليمي.
وأضاف أن المهرجان يهدف إلى تعريف المهتمين والمحيطين بذوي الهمم بقدراتهم وامكانياتهم ومهاراتهم وانهم قادرون على المنافسة واحراز مراكز متقدمة في كل المجالات.

بدوره أشاد قائد المدرسة الأستاذ عبد العظيم بن حسين آل باقر بجهود المعلمين طوال العام الدراسي ومساهمتهم بنجاح المهرجان والتأكيد على أهمية الشراكة القوية بين المدرسة والأسرة والمجتمع والتوعية بخدمات التربية الخاصة المقدمة لهذه الفئة العزيزة على قلوبنا والسعي الحثيث لتحقيق أهداف البرنامج.


وفي نهاية الحفل كرم قائد المدرسة الأستاذ عبد العظيم بن حسين آل باقر  و وكيل المدرسة الأستاذ حسين بن حبيب القصاب ومشرف البرنامج منير بن حسن آل شبر جميع المشاركين من طلاب ومعلمين وأولياء أمور بجوائز قيمة وشهادات شكر وتقدير مع تكريم الداعمين لمشاريع المدرسة لتطوير وتحسين البيئة المدرسية في جو مفعم بالبهجة والمحبة.
 
التعليقات 0
إضافة تعليق