المركز الاعلامي – خيرية مضرأطلقت جمعية مضر الخيرية بالقديح مشروع السلة الرمضانية والتي سيستفيد منها ٢٠٠ أسرة يزيد عدد أفرادها على ١٠٠٠ فرد وبشعار العام الماضي كفيتو ووفيتو في التفاتة منها إلى دور المجتمع في تغطية مشرو

خيرية مضر تطلق مشروع السلة الرمضانية


المركز الاعلامي – خيرية مضر

أطلقت جمعية مضر الخيرية بالقديح مشروع السلة الرمضانية والتي سيستفيد منها ٢٠٠ أسرة يزيد عدد أفرادها على ١٠٠٠ فرد وبشعار العام الماضي كفيتو ووفيتو في التفاتة منها إلى دور المجتمع في تغطية مشروع السلة الرمضانية بمساهمات الداعمين والمحسنين.

ورصدت الجمعية مبلغ ٣٠٠٠٠٠ (ثلاثمائة ألف) ريال لمساعدات شهر رمضان المبارك تشمل ثمانية عشر صنفا من المواد الغذائية الأساسية ولحوم ومبالغ مالية حيث سيبدأ توزيع أول سلة من المواد الغذائية على الأسر المتعففة في منتصف شهر شعبان وايداع المبالغ المالية في حسابات الأسر المستفيدة قبل نهاية شهر شعبان وستوزع السلة الغذائية الثانية قبل منتصف شهر رمضان. الكريم

وقد طرحت الجمعية باقات ثلاث للمساهمات المالية الأولى مقدارها ١٠٠ مائة ريال والثانية مقدارها ٢٠٠ مائتان ريال والثالثة ٣٠٠ ثلاثمائة ريال كما تتلقى التبرعات العينية من مواد غذلئية.

ويمكن ايصال المساهمات المالية إلى مكتب الجمعية بوسط القديح أو الايداع المباشر في أحد حسابات الجمعية مع ارسال رسالة بإسم المودع والمبلغ إلى جوال العلاقات العامة 0539087133.

http://bth-alwaha.com/img/1904oJL69H.jpg
 

15/04/2019





للإعلى