فعالية اقتراع اختيار أعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصفوى
17/04/2019

استضاف نادي الصفا الرياضي بصفوى مساء يوم الاثنين الموافق 10شعبان 1440هـ فعالية اقتراع اختيار أعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصفوى لدورتها الثانية على مسرح النادي .
وقد حضر اللقاء ممثلي مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف الأستاذ / زكريا المدن نائب رئيس المركز برفقة المشرف المتابع للجنة الأستاذ / هاني العبكري والأستاذ / حسين الضامن حيث بدأ اللقاء الأستاذ المدن بكلمة ترحيبية وضح فيها أهداف لجان التنمية ونوعية برامجها التي تقدمها كما بين آلية الاقتراع .
وبعد ذلك تم توزيع أوراق اختيار أعضاء المجلس على جميع الحاضرين وعددهم (75) من أصل (122) مرشح من مدينة صفوى الذين يحق لهم الانتخاب والترشيح وبعد إجراء عملية الاقتراع التي اسفرت نتائجها عن اختيار (15) مرشح مرتبين كما يلي حسب عدد الأصوات التى حصلوا عليها:

هاشم علوي مهدي الشرفا

محمد حسين محمد آل ليل


عبد الله محمد عبدالمجيد آل المحسن


أحمد حسن عبدالله الخزعلي


زكريا شرف عبد الله المير


عبد الله محمد أحمد آل داوود


مجتبى مرتضى أحمد السادة


ياسر حبيب علي آل صلاح


سلمان علي سلمان آل داؤود


باسم محمد علي آل خزعل


أمين محمد علي العالي


علي محمد علي آل صالح


أحمد بدر علي المغلق


أنيس سامي شبيب آل دهيم


بدر علي عبد الله المغلق

ومن الجدير بالذكر أن هذه المرحلة تعتبر أولية (مبدئية) لترشيح أعضاء مجلس إدارة اللجنة البالغ عددهم (11) حيث ستكون هناك مرحلة نهائية بعد اعتماد الأسماء أعلاه من قبل الوزارة لاختيار مجلس الإدارة المشكل من الرئيس ونائبه وأمين الصندوق وثمانية أعضاء يتم اختيارهم من ضمن المرشحين (15) أعلاه .
وفي الأخير أثنى الأستاذ زكريا المدن على أداء المجلس الحالي للفترة الماضية وأكد على أن المجلس الحالي يمارس كامل صلاحيته في تنفيذ أعماله وبرامجه إلى حين صدور قرار تشكيل المجلس الجديد متمنيا للجميع التوفيق والسداد .
وبهذه المناسبة عبر رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصفوى نيابة عن أعضاء المجلس الحالي عن جزيل شكرهم وتقديرهم إلى رئيس نادي الصفا ومجلس إدارته في استضافة اللقاء ولقاءات وبرامج سابقة قدمتها اللجنة كما وعبروا عن شكرهم لكل الجهات الرسمية وغير الرسمية أو أفراد والذين وقفوا معهم خلال فترة عملهم للأربع السنوات الماضية .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى