٢٤ركناً بملتقى التوظيف (آفاق المستقبل) تفتح الآفاق للشباب
18/04/2019


سامي آل مرزوق _ مكتب التعليم بالقطيف

دشن مساعد المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون المدرسية فهد بن محمد الغفيلي عصر يوم الأربعاء ١٢شعبان ١٤٤٠هـ بمجمع دارين مول التجاري بالدمام ملتقى آفاق المستقبل للتوظيف وقال الغفيلي سرني في هذا اليوم افتتاح ملتقى التوظيف أفاق المستقبل نيابة عن سعادة المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الشلعان والذي ينظمه مكتب التعليم بمحافظة القطيف ممثلا بالمدرسةً الثانوية الخامسة بسيهات.

وأضاف لقد كان المعرض منظماً وشاملاً لخدمات أبنائنا وبناتنا الطلاب سائلاً المولى جل وعلا أن يوفق الجميع مقدماً شكره وتقديره لقائدة المدرسة الأستاذة الفاضلة إيمان بنت ناجي السكيري وفريق العمل الرائع معها .

وقال مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف بالإنابة علي بن عبدالله الشهري تشرفت بافتتاح ملتقى التوظيف افاق المستقبل برعاية كريمة من سعادة المدير العام للتعليم وحضور من سعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ فهد الغفيلي فهو معرض تعددت أركانه واشتملت على العديد من الجهات والشركات التي تفتح آفاق العمل أمام الطلاب والطالبات وتعينهم على اختيار ما يناسبهم مستقبلاً وحسب إمكاناتهم.

ومن جانبها قالت قائدة المدرسة الثانوية الخامسة وراعية الملتقى الأستاذة إيمان بنت ناجي السكيري بعد افتتاح الملتقى خلال فترة وجيزة من افتتاح المعرض نشاهد حضور اواضحا وجليا وغير مسبوق من الزوار وبهذا الكم الهائل خلال النصف الساعة الأولى من افتتاحه.

وأضافت السكيرى ما شاهدته ولمسته ولمسه الجميع من انطباع الزوار للملتقى ورغبتهم بالتعرف على الشركات المختلفة المشاركة لهو مؤشر نجاح كبير.

وأشارت السكيري إلى أن المعرض يضم ٢٤ ركناً بالإضافة إلى قاعة خاصة للورش المصاحبة للملتقى والتي كان لها نصيبها أيضاً من الإقبال من الجنسين وهي ورش متنوعة كل ورشة تختلف عن الأخرى وتهدف لكيفية البحث عن العمل بسوق العمل من خلال الأعمال المطروحة بالشركات المشاركة بالملتقى وهي خدمة مجتمعية للمجتمع وأيضاً رغبة بالمجتمع للإسهام بشكل فعال جداً من جميع أطيافه المختلفة.

وفي ختام حديثها قدمت الأستاذة إيمان السكيرى شكرها وتقديرها للمدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية للرعاية الكريمة للملتقى وللمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ فهد الغفيلي ولمدير مكتب التعليم بالإنابة علي الشهري للحضور والتدشين وللمشرفات الأفاضل بمكتب التعليم بمحافظة القطيف وبالإدارة العامة لتشريف التدشين وللدعم والمساندة المتواصلة والتي نرى أثرها جلياً بمثل هذه الفعاليات وللاستضافة الرائعة من إدارة مجمع دارين مول والشكر موصول لجميع الرعاة بالملتقى مثمنة لهم دعمهم ومساندتهم الخيرة.

وقالت مشرفة اللغة العربية بمكتب التعليم بمحافظة الأساتذة كفاح بنت حسن المطر سرتنا هذه المبادرة الرائعة التي تصب في خدمة شبابنا وشاباتنا وما ستوفره لهم من فرص وظيفية لهم.

وأضافت آل مطر هي أركان متنوعة وذات تخصصات مختلفة تتوافق مع إمكانيات الشباب ومع ما لديهم من شهادات وإن شاء الله هذا الملتقى فرصة لهم ولما يتوافق مع طموحهم المطلوب ونقول لهم لا تيأسوا أبواب الرزق مفتوحة ومتاحة للجميع ولابد من البحث عن فرص العمل في جميع الأماكن ووجود الشباب والشابات في هذه الفعالية هو مفتاح جديد للانطلاق نحول العمل.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى