حرصت إدارة المتوسطة الخامسة بالقطيف متمثلة بقائدة المدرسة/ فاطمة القحطاني ووكيلة الشؤون التعليمية/ العفري الخالدي ووكيلة شؤون الطالبات / البندري الخالدي على جعل أيام الاختبارات أيام مريحة وهادئة تشعر فيها المعلمات و ا

طالبات المتوسطة الخامسة بالقطيف يقبلن على الاختبارات بدون قلق .


حرصت إدارة المتوسطة الخامسة بالقطيف متمثلة بقائدة المدرسة/ فاطمة القحطاني ووكيلة الشؤون التعليمية/ العفري الخالدي ووكيلة شؤون الطالبات / البندري الخالدي على جعل أيام الاختبارات أيام مريحة وهادئة تشعر فيها المعلمات و الطالبات بالمتعة والراحة النفسية ..
لذلك سعت الإدارة إلى توفير بيئة مثالية وأجواء هادئة للطالبات والمعلمات  في هذه الأيام . فوفرت كل ما يحتجن إليه  من لوازم الاختبار .واحتضنتهن بالرعاية والاهتمام حتى يشعرن بالاطمئنان والثقة ويبعدن الخوف  والتوتر  والقلق عن أنفسهن .
فتم تعليق أذكار و عبارات تشجيعية وتحفيزية للطالبات تبث في نفوسهن الحماس والإرادة القوية للوصول إلى النجاح والتفوق بإذن الله.
وفي أجواء هادئة ولجان منظمة أدت جميع الطالبات اختبار اليوم الأول بكل راحة وسعادة واطمئنان .
وقد نظمت لجنة الإرشاد الطلابي (سعده آل قرانات خديجة المهدي ومريم آل شوكان عقيلة المشور ) و لجنة البيئة المعززة للصحة ليلى آل عبيد زهره العرادي وحكيمةآل درويش ) ركن صحي متنوع وضعت عليه الأغذيةالصحية والمفيدة  لإفطار الطالبات بعد خروجهن من اللجان.  وقد شاركت فيه مجموعة من المعلمات وهن (عادلة المعتوق فاطمة الرمضان رباب العبد الوهاب ) .
وأثنت المشرفة الزائرة للمدرسة على هذه الجهود المبذولة من قبل الجميع .   وقد تقدمت القائدة (القحطاني ) بالشكر الجزيل   لجميع منسوبات المدرسة على التعاون والتكاتف  من أجل سير الاختبارات على أكمل وجه .وكما شكرت المبادرات القائمات على الإفطار الصحي للطالبات .وإلى المنسقات ( هنية الجارودي وبثينة آل كرم )لتعاونهما مع لجنة الصحة والإرشاد .
وحثت الطالبات على النظافة العامة وعدم رمي الأوراق والكتب الدراسية ووضعها في الحاويات المخصصة لها لتكون  المدرسة بيئة صحية و نظيفة.
ودعت لجميع الطالبات بالتوفيق والنجاح وتحقيق أعلى  المستويات .

  دعواتنا لجميع الطالبات بالنجاح والتوفيق.

تقرير رائدة النشاط /خديجة المهدي .
 


22/04/2019





للإعلى