اختتمت شعبة التربية البدنية بقطاع القطيف مشاركتها في معرض التربية البدنية الثاني والذي اقيم بمجمع دارين مول خلال الفترة من 11 -14 برعاية مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان وافتتحه مساعد المدير العام ل

مشاركة شعبة التربية البدنية في معرض التربيةالبدنية الثاني بمجمع دارين مول


اختتمت شعبة التربية البدنية بقطاع القطيف مشاركتها في معرض التربية البدنية الثاني والذي اقيم بمجمع دارين مول خلال الفترة من 11 -14 برعاية مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان وافتتحه مساعد المدير العام للتعيلم بالمنطقة الشرقية الأستاذ فهد بن محمد الغفيلي ومدير مكتب التعليم بالإنابة الأستاذ علي بن عبدالله الشهري ورئيس قسم التربية البدنية بالمنطقة الشرقية الأستاذ ماجد بن نهل الظاهري .

وقد شمل المعرض العديد من الأركان التعريفية بمادة التربية البدنية والأركان التوعوية وكانت مشاركة الشعبة بركن رياضة المشي والسمنة أشرف عليه الأستاذ هاشم محمد الهاشم تمحور حول أسباب السمنة والجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة في علاجها والوقاية منها حيث أن رؤية المملكة 2030 تهدف إلى زيادة الممارسين للرياضة إلى 40% .

وربطها برياضة المشي كعلاج مثالي وغير مكلف بشرط أن يكون بالطريقة الصحيحة .

كما شمل الركن على زاوية خاصة بفحص السكر والهموجلوبين ونصائح عامة حولهما أشرف عليه الأخصائي شكري علي الصادق .

كما أشرف مشرف التربية البدنية بقطاع القطيف الأستاذ محمد سلمان الناصر على ركن استخدام التقانة في التربية البدنية وتنفيذ دروس التربية البدنية والألعاب والمسابقات .

وقد بين رئيس شعبة التربية البدنية بالقطيف الاستاذ نادر بن عبدالله السويكت أن هذا المعرض يعد المعرض الخامس الذي تشارك فيه الشعبة بهدف توعية المجتمع بأضرار السمنة وفوائد المشي كعلاج ناجع كما .

هذا وقد شارك في اللجان التنظيمية للمعرض رئيس شعبة التربية البدنية بالقطيف الأستاذ نادر عبدالله السويكت ومشرف التربية البدنية الأستاذ محمد سلمان الناصر ومعلم التربية البدنية بمدرسة الاوجام الإبتدائية الأستاذ هاشم محمد الهاشم ومعلم التربية البدنية بمدرسة الملاحة الثانوية الأستاذ جلال عبدالشهيد العماني .

كما أن الركن كان بالشراكة مع نادي الحي بمدرسة جعفر بن أبى طالب بالقطيف .
 




23/04/2019





للإعلى