بث الواحة: عباس الأمردتحدث المشرف على كرة اليد بنادي الترجي الكابتن زكي حمزة آل غانم بخصوص تحقيق ناشئي الترجي لدرع الدرجة الأولى قائلا: إن إدارة النادي المكلفة تواصلت معي بخصوص وضع خطة للصعود بالناشئين للممتاز وأيضا تفا

آل غانم: إنجاز ناشئي الترجي يسجل باسم الجميع وحققنا الأهم مع الفريق الأول


بث الواحة: عباس الأمرد

تحدث المشرف على كرة اليد بنادي الترجي الكابتن زكي حمزة آل غانم بخصوص تحقيق ناشئي الترجي لدرع الدرجة الأولى قائلا: إن إدارة النادي المكلفة تواصلت معي بخصوص وضع خطة للصعود بالناشئين للممتاز وأيضا تفادي هبوط الفريق الأول الذي ينافس على البقاء ووضعنا خطة مع الإدارة لتحقيق ذلك.

يذكر أن ناشئي الترجي عادوا لمصافي أندية الممتاز بعد هبوطهم في الموسم الماضي.

وتابع آل غانم قائلا: بدعم من المهندس علوي العوامي الذي سهل لنا جميع الإمور ضعنا النقاط التي سنعمل على تحقيقها والحمد لله تحقق الصعود للممتاز بسواعد ناشئينا وبالعمل الذي قام به المدرب حسين عجاج ومعه المدرب التونسي أحمد غشام.

كما قدم الكابتن زكي آل غانم شكره للإداريين الذين تواجدوا مع الفريق طوال فترة الإستعداد.

ويتابع بالقول: الحمد لله تحقق الأهم بالنسبة للفريق الأول وهو البقاء في الممتاز والآن الفريق يحتل المركز الثاني في مجموعته والثامن في الدوري وبقيت مباراة مهمة مع التهامي الجمعة القادم وإن شاء الله نحقق الفوز ونؤكد أحقيتنا بالدخول في دور الثمانية في الكأس.

وختم بتقديم الشكر للمدرب فاخر غاشي ولجميع اللاعبين ولرابطة الترجي وللجمهور الدي ساند الفريق طوال المباريات كما تمنى أن يكون الإستعداد مبكراً للموسم القادم.
 

23/04/2019





للإعلى