في جو من البهجة والسرور اختتمت مدرسة الحسن بن علي الابتدائية بتاروت وبرنامج التربية الخاصة بها العام الدراسي باحتفالها مساء يوم الأربعاء 19 شعبان بقاعة المصطفى للمناسبات بتخريج طلاب الصف السادس وتكريم المتفوقين وطلاب ا

ابتدائية الحسن بن علي تحتفي بطلاب التربية الخاصة والخريجين والمتفوقين


في جو من البهجة والسرور اختتمت مدرسة الحسن بن علي الابتدائية بتاروت وبرنامج التربية الخاصة بها العام الدراسي باحتفالها مساء يوم الأربعاء 19 شعبان بقاعة المصطفى للمناسبات بتخريج طلاب الصف السادس وتكريم المتفوقين وطلاب البرنامج لهذا العام بإشراف قائد المدرسة الأستاذ/أحمد بن يوسف أبو ورور وبحضور أولياء أمور الطلاب ورجال الأعمال المعروفين, وكذلك الهيئة الإدارية والتعليمية بالمدرسة وجمع من الضيوف الكرام.
وتضمن الحفل مسيرة الطلاب الخريجين على نشيد افتتاحية التخرج وتقديم التحية من الحضور لهم.
كما توجه قائد المدرسة أحمد بن يوسف أبو ورور في كلمته خلال الحفل بخالص الشكر والامتنان لرعاة الحفل: الدكتور/ فاروق الكوي مدير الضمان الاجتماعي بالقطيف والمحامي الأستاذ/ مصطفى البيابي ( قاعة المصطفى للمناسبات والأفراح) والأستاذ/ فؤاد العرادي (مطعم قصر تاروت)
على كرمهم وسخائهم ومبادرتهم الكريمة لرعاية الحفل. وشكر جميع طاقم الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدرسة وبرنامج التربية الخاصة وضيوف الحفل وفريق لجنة حفل التخرج الأساتذة/ جاسم أوحيد,  علي الحبيب, عبدالله الأصيل, أنور ال جليح, عبدالعزيز ال حاجي,   رمزي ال خاطر.

وحث أبناءه الخريجين على الاستعداد للمرحلة المتوسطة بما تحمله من خصائص ومتغيرات ووجه الآباء لمساعدة الأبناء في ذلك بتفهم خصائص أبنائهم الجسمية والنفسية في المرحلة القادمة.

فيما عبَّر الأستاذ/ شادي الصادق في كلمة لأولياء أمور الطلاب الخريجين المحتفى بهم عن مشاعر البهجة والسرور بمناسبة تخرج الأبناء من الصف السادس وشكر من خلالها رعاة الحفل وقيادة المدرسة ومعلميها.
وفي ختام الحفل كرم قائد المدرسة رعاة الحفل واللجنة المنظمة بتقديم الدروع وشهادات الشكر والتقدير لهم.

بعدها تفضل رعاة الحفل بمشاركة قائد المدرسة ووكيلها الأستاذ/ يوسف البزاز بتكريم الطلاب في برنامج التربية الخاصة والمتفوقين والطلبة الخريجين.

كما قدم مجموعة من الطلبة برفقة آبائهم الهدايا التذكارية لإدارة المدرسة ومعلميهم مع التقاط الصور التذكارية والجماعية.

وفي الختام دعى قائد المدرسة الحضور لتناول وجبة العشاء المقدمة من مطعم قصر تاروت متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية.
 








26/04/2019





للإعلى