تقرير : أ/ صلاح عبدالله آل جراد وسط أجواء مميزة من البهجة العارمة وتحت تشريف ورعاية كريمة من رئيس قسم شعبة الإدارة المدرسة بمكتب تعليم محافظة القطيف الأستاذ / عبدالله الشهري أحتفلت مدرسة أبي الدرداء الإبتدائية بالقطيف مس

رئيس قسم شعبة الإدارة المدرسية يرعى حفل الفوج الرابع والعشرون لخريجي مدرسة أبي الدرداء



تقرير : أ/ صلاح عبدالله آل جراد

وسط أجواء مميزة من البهجة العارمة وتحت تشريف ورعاية كريمة من رئيس قسم شعبة الإدارة المدرسة بمكتب تعليم محافظة القطيف الأستاذ / عبدالله الشهري أحتفلت مدرسة أبي الدرداء الإبتدائية بالقطيف مساء يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٨/٢٠ بالصالة الرياضية بالمدرسة بتخريج كوكبة جديدة من طلابها بلغ عددهم ١١٨ طالب وسط حضور مهيب من الوجهاء والمسؤلين والشخصيات التربوية البارزة وأهالي وذوي الخريجين المحتفى بهم .

بدأ الحفل بتلاوة مباركة من الذكر الحكيم القاها مجموعة متميزة من الطلاب من قراء كتاب الله الكريم .

بعدها بدأت مسيرة الخريجين يتقدمهم رواد فصولهم في مشهد رائع نال أعجاب الجميع .

وكان للقائد التربوي / حسن بن عبدالله المرزوق كلمة هنأ فيها أبناءه الطلاب الخريجين وأثنى عليهم وتمنى لهم مستقبلا حافلا بالنجاح والأزدهار وحثهم على الأجتهاد ومواصلة المشوار مؤكدا بأن التفوق والإبداع هو السبيل الأهم والأوحد نحو مستقبل زاهر للوطن .

بعد ذلك تم تقديم أوبريت إنشادي رائع عن التخرج من تأليف الأستاذ المبدع / خضير آل طريف وأخراج الأستاذ المتميز/ محمد الجمعان بعنوان ( ست شمعات )

ثم القى كلمة الخريجين بالنيابة عنهم الطالب / حيدر آل حيدر تضمنت العديد من المعاني الصادقة ومشاعر الود والمحبة تجاه المدرسة ومعلميها .

بعد ذلك تم عرض مسرحية تمثيلية هادفة بعنوان ( غيرتني وغيرتك ) من تأليف وأخراج المعلم المبدع مجيد الشيوخ وتمثيل الأستاذ المتميز علي آل شيف ومجموعة من الطلاب .

وكان للشعر حضوره المميز حيث ألقى الطالب / حسين البيابي قصيدة شعرية بعنوان ( ريعان العمر ) من تأليف الأستاذ الرائع / خضير آل طريف .

من جانب آخر عبر أولياء الأمور في كلمة لهم القاها نيابة عنهم الأستاذ / عبدالمنعم القطري عن سعادتهم وشكرهم البالغ لإدارة المدرسة ومعلميها بإقامة هذا الحفل الرائع لأبنائهم الطلاب .

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على الطلاب الخريجين والداعمين لهذا الحفل كما تم تكريم المعلمين والطلاب الذين كان لهم الدور البارز والفعال في ابراز هذا الحفل بهذه الصورة الجمالية .

وعبر قائد المدرسة عن شكره لكل من ساهم في إخراج هذا الحفل بهذه الروعه وخص بالشكر الرعاة والداعمين وهم : سماحة الشيخ محمد العبيدان والأستاذ / إبراهيم الرامس من بيت الأسترداد لتحصيل الأموال والأستاذ / مازن آل بطي من مجمع آل بطي لقصور الأفراح كما شكر أولياء الأمور على حضورهم ومشاركتهم أبنائهم في هذه الفرحة والمناسبة الغالية .
 



26/04/2019


  • ستور السيهاتي ترعى اول فصل للموهوبات في محافظة القطيف

    انطلاقا من الشراكة المجتمعية التي تمت في العام الماضي بين وحدة الموهو بين بمكتب تعليم القطيف ونادي الخليج ممثلا بلجنة الموهوبين بالنادي فقدتم بحمد الله وتوفيقه توقيع عقد شراكة بين الحاجة ستور مكي السيهاتي ويمثلها نجله

  • إضاءة تربوية حول الإجازة الصيفية

    بعد انتهاء عام دراسي حافل بالجد والاجتهاد تطل علينا أيام الإجازة الصيفية المليئة بعدد الساعات غير الموجهة فغالبًا ما يتغير النظام اليومي لنا ولأبنائنا مما يؤثر على النظام البيولوجي لأجسامنا فنعيش صراعات تحدي بين الوضع

  • تفعيل اليوم الخليجي لصعوبات التعلم

    احتفلت الابتدائية الرابعة باليوم الخليجي لصعوبات التعلم تحت شعار (نتشارك لأجلهم )وذلك بقيادة القائدة التربوية نوال الخالدي و بإشراف و حضور الوكيلة شريفة الزهراني و من إعداد و تنفيذ المعلم المشرف شروق حماده و معلمات صعو

  • توقيع عقد شراكة بين المهندس المزعل ومدرسة سيهات المتوسطة

    تم بحمد الله وتوفيقه توقيع عقد شراكة بين الحاج أحمد حسين المزعل يمثله المهندس عيسى أحمد المزعل ومدرسة سيهات المتوسطة يمثلها قائد المدرسة الأستاذ رضا عبدالله القلاف حيث بارك الجميع هذه الشراكة التي جاءت تزامناً مع دخول

  • معن بن زائدة تحتفي بمتفوقيها

    أصدرت متوسطة معن بن زائدة اليوم نتيجة الدور الاول للعام الدراسي 1439-1440 وفي خطوة استباقية فاجئت ادارة المدرسة أولياء الأمور حيث أرسلت نتائج الطلاب الاوئل لكل مرحلة عبر الواتس آب متبوعة بعبارات التهنئة والتبريكات لهم ولأس




للإعلى