بالصور ( مقيمات مركز تأهيل إناث الدمام على مأدبة إفطار خاصة في مطعم جليب بالخبر ) وكعادتها وحدة البرامج والأنشطة بقيادة الأستاذة راوية آل هنيدي ومتابعة من قبل رئيسة قسم الخدمات المساندة الاستاذة زكية آل خلف بمركز التأهي

بالصور(مقيمات مركز تأهيل إناث الدمام على مأدبة إفطار خاصة في مطعم جليب


بالصور ( مقيمات مركز تأهيل إناث الدمام على مأدبة إفطار خاصة في مطعم جليب بالخبر )

وكعادتها وحدة البرامج والأنشطة بقيادة الأستاذة راوية آل هنيدي ومتابعة من قبل رئيسة قسم الخدمات المساندة الاستاذة زكية آل خلف بمركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام تنظم في شهر الخير رحلات العطاء لمقيمات المركز بالتنسيق مع عدة جهات ومن ضمنها المطاعم لإستضافتهم وتقديم وجبات الإفطار لهن .

ففي يوم الثلاثاء التاسع من شهر رمضان المبارك كانت مقيمات المركز في ضيافة كريمة وسخية جداً من مطعم جليب بالخبر وبالتنسيق من قبل الإدارة مع موظفة البرامج بالمركز الأستاذة سكينة الباقر استضافو ١٥ مقيمة .

و أجتهدت إدارة المطعم بترتيب وتنسيق ومتابعة مأدبة الإفطار للمقيمات حيث ضمت أنواع عديدة من المشروبات الساخنة والباردة والأطباق الشعبية منها و المقبلات الشرقية والغربية .

كما رافق المقيمات المشرفات من وحدة البرامج والأنشطة الاستاذة سكينة الباقر والاستاذة مريم الخميس ومن وحدة التواصل والعلاقات العامة الأستاذة نجمه النجمه وكذالك المتطوعة روان الزهراني .

واعربت مديرة المركز الأستاذة عائشة بنت علي المزيد عن تقديرها لإدارة المطعم كما ثمنت جهودهم و حسن استقبالهم الخاص والمميز للمقيمات فقدمت شهادة شكر وعرفان لهم .
 



15/05/2019





للإعلى