ينطلق مساء غد الخميس ملتقى الحكواتي الثاني بالدمام الذي ينظمه بيت المسرح التابع للجنة المسرح بفرع الجمعية العربية للثقافة والفنون بالدمام وذلك على مسرح الجمعية ويستمر لليلتين. وذكر مسؤول الملتقى جلواح الجلواح بأن المل

ملتقى الحكواتي ينطلق بـ ١٧ حكاية مستوحاة من ألف ليلة وليلة


ينطلق مساء غد الخميس ملتقى الحكواتي الثاني بالدمام الذي ينظمه بيت المسرح التابع للجنة المسرح بفرع الجمعية العربية للثقافة والفنون بالدمام وذلك على مسرح الجمعية ويستمر لليلتين. وذكر مسؤول الملتقى جلواح الجلواح بأن الملتقى الذي ينظم للسنة الثانية على التوالي في شهر رمضان قد تلقى العديد من طلبات المشاركة عبر الاستمارة الالكترونية التي نشرها حيث بلغت الطلبات اكثر من ١٩ طلبا ولكن استقرت المشاركات على ١٧ مشاركة يحكي فيه الحكواتيون قصصهم على الجمهور توزعت المشاركات على ٨ مشاركات يوم الخميس و٩ يوم الجمعة. وأضاف الجلواح بأن الملتقى الأول قد اقتصرت المشاركات فيه على ٥ مشاركات فقط.

وأشار أن الملتقى سيقدم الحكواتيين المشاركين عبر مشاهد تمثيلية تتناسب وأجواء الحكايات ومستمدة من أجواء ألف ليلة وليلة.

وذكر مدير البيت عباس الحايك أن الملتقى هو امتداد لفعاليات البيت التي نفذها ويسعى لتنفيذها في قادم الأيام حيث قدم ورشة كتابة مسرحية وملتقى للنص المسرحي وملتقى للمونودراما والحكواتي وفي جعبة البيت العديد من الفعاليات المسرحية التي سيعلن عنها قريبا.
 

15/05/2019





للإعلى