مسرحية (بطني بطني) لفرقة مواهب أفضل عرض في مهرجان ياقوت TV
20/05/2019
بث الواحة: الخويلدية
عباس الأمرد

قدمت فرقة مواهب مسرحيتها التربوية (بطني بطني) للكاتب باسم السعيد وإخراج يوسف رضوان في مهرجان ياقوت المحبة بالخويلدية ياقوتtv.

وتدور أحداث المسرحية حول أب ومعاناته مع ولده في إهماله لصحته وحبه للأكل من أي مكان, ويمرض ويتوجه للمستشفى ليتعالج ويرجع بعدها على نفس الحال من غير أن يهتم لما حصل له.

يذكر أن مهرجان ياقوت المحبة الرمضاني استمر لمدة ثلاث ليال وضم العديد من الفقرات منها الفقرات الفنية كفقرة ستاند أب كوميدي للفنان أحمد عبدالله المحروس وأستديو الكلاسيكو الأسباني للكاتب أحمد حسن آل سالم وانتظار رحلة للكاتب زهير الأصيل بالإضافة لعرض مسرحية بطني ومسرحية إذاعة الصباح.

ويصف مخرج المسرحية يوسف رضوان مشاركة فرقة مواهب في مهرجان ياقوت المحبة (ياقوتtv) بالمشرف كونه يقدم وجبة رمضانية دسمة للمجتمع ويحمل طابع المشاركة الاجتماعية بعيدا عن الربحية.

وعن المسرحية قال: قدمت المسرحية في إطار كوميدي, والحمد لله كان ناجحا رغم ضيق الوقت وظروف طاقم العمل.

كما تحدث المخرج يوسف رضوان عن مشاركته في فرقة مواهب قائلا: العمل في فرقة مواهب بالنسبة لي شرف كبير ومسؤولية كبيرة كأول عمل أخرجه باسم فرقة مواهب تحت اشراف رئيس الفرقة علي السنان ومؤسس الفرقة ومشرفها العام الأستاذ ماهر الغانم وتوجيهاتهم ودعمهم للعمل كان عامل كبير في نجاحه ونضوجه وأحب أن أضيف شكر كبير لكل أعضاء مواهب على دعمهم وثقتهم في طاقم العمل ... والحمد لله حصد هذه العمل جائزة أفضل عرض مسرحي وأفضل ممثل وكانت من نصيبي كممثل في مهرجان (ياقوت tv) وأنا جدا معجب بهذه النشاط والطاقات الإبداعية في ياقوت المحبة وأشكرهم من كل قلبي وسنستمر بالمشاركة والتعاون معهم في الأعمال القادمة بإذن الله


 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى