.القطيف ..استضاف الفنان عبدالعظيم الضامن في مرسمه في القطيف اليوم الثلاثاء ١١ يونيو أعضاء نادي درة الرفاع الإجتماعي للوالدين بالبحرين برئاسة الأستاذة أمل اسماعيل والأستاذة معصومة مذكوري رئيس فريق التوعية البيئية من ال

درة رفاع البحرين ومبرة الكويت في ضيافة ملتقى المحبة والسلام


.
القطيف ..

استضاف الفنان عبدالعظيم الضامن في مرسمه في القطيف اليوم الثلاثاء ١١ يونيو أعضاء نادي درة الرفاع الإجتماعي للوالدين بالبحرين برئاسة الأستاذة أمل اسماعيل والأستاذة معصومة مذكوري رئيس فريق التوعية البيئية من المبرة التطوعية البيئية الكويتية .

بدأت الزيارة باستقبال حافل من قبل أعضاء ملتقى المحبة والسلام للضيوف في قلعة تاروت التاريخية التي تعد أقدم شاخص في المملكة العربية السعودية والوقوف في متحف البنعلي بدارين حيث الإستقبال الجميل من الأستاذ فتحي البنعلي صاحب المتحف وقدم شرحاً وافياً عن جزيرة دارين وتاريخ الغوص وعشقه للتراث واستمتع الضيوف بتنوع المعروضات في المتحف وبالخصوص في غرفة العروس التي استعادت ذكريات الماضي .

وفِي مرسم موهبة التقى الضيوف بالمبادرات التطوعية الوطنية فريق مشاة سيهات مستقبلي جمعية الصيادين كبير الحرفيين .
قدم كل فريق رؤيته وبرامجه وأهدافه التي أبهرت الجميع .

وفِي مرسم السعادة تحدث الفنان عبدالعظيم الضامن عن العديد من المبادرات التطوعية في الفن ولوحة المحبة والسلام ومبادرة ألوان الأمل التطوعية لعلاج المرضى وتجميل الواجهات البحرية .

واستقبل الأستاذ علي الحرز في مكتبة جدل الضيوف بالحديث عن عشقه للكتاب وكيف تحول هذا العشق لتحقيق الحلم بتخصيص جزء من من منزله للمكتبة التي تضم آلاف من العناوين لأمهات الكتب النادرة .
آثراء .. ختامها مسك ..
استقبال حافل من مركز الملك عبدالعزيز العالمي بالظهران بالضيوف مما زاد الضيوف انطباع الدهشة بالمكان وحفاوة الإستقبال من شباب السعودية وجولة شاملة في مرافق المركز ومتاحفه الأربعة كانت بحق ختامها مسك ليوم حافل بالحب والجمال .

ولم يكتمل البرنامج الا بزيارة للفنانة السودانية أمل حمودي في مدينة الخبر وتبادل الهدايا وكرم الضيافة .
  




... 



12/06/2019





للإعلى