إنجاز 85% من مشروع «قُربَى» لشراء وتحسين مساكن الأيتام
22/07/2019
-لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف-

أنجزت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف 85% من إجمالي مشروع قربى الخيري الذي يعود ريعه لشراء وتحسين مساكن الأيتام بتكلفة 4.200.000 ريال حتى الآن ويقع في حي الجامعيين على شارع أحد بالقطيف.

وذكر مسؤول الاستثمار بلجنة كافل اليتيم المهندس فائز المسلم أن المشروع يتكون من ثلاثة أدوار ونصف الدور بالاضافة الى ميزانين تحتوي على 14 مكتبا بالاضافة الى أربعة محلات تجارية مع خدمات مرافقة لهم بتكلفة إجمالية تُقدر بـ 5.500.000 ريال ويأتي ضمن الرؤية الإستراتيجية التي تتطلع لها كافل اليتيم وتطمح للوصول اليها من خلال المشاريع الاستثمارية.

وقال الأمين العام للجمعية وعضو لجنة كافل اليتيم المهندس خالد البيش؛ أن اللجنة تولي المشاريع الاستثمارية عناية كبرى حيث أنجزت عددًا من المشاريع التي أسهمت بتوفيق من الله تعالى في توفير مصادر دخل ثابتة للأيتام إضافة إلى مشروع قربى الجاري تنفيذه حرصًا منها على تقديم أفضل الخدمات.

وتطمح كافل اليتيم من قُربَى أن يكون جهة استثمارية تحقق عوائد لتحسين وشراء مساكن للأيتام مقدمين الشكر لرجال الأعمال وجميع المحسنين الذين ساهموا في دعم المشروع ماديًا ومعنويًا.

ويمكن المساهمة في اكمال المشروع من خلال مكاتب خيرية القطيف او عن طريق الإيداع المباشر في حساب اللجنة الموجود في الإعلان المرفق ؛

🔰للتواصل ومتابعة أخبار لجنة كافل اليتيم:
‏https://www.qateef.org/قنوات-التواصل-كافل-اليتيم/
لتصلك أخبار اللجنة على الواتساب📲؛
ارسل كلمة (اشتراك) إلى الرقم؛ 0500097419
 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى