عيد مميز لمقيمات ومنسوبات تأهيل اناث الدمام.
12/08/2019



نظمت إدارة مركز التأهيل الشامل للاناث بالدمام متمثلة بقسم البرامج والانشطه وبحضور مديرة المركز الأستاذة/ عائشة بنت علي المزيد معايدة أول يوم العيد بشكل مميز وذلك لمنسوباته المكلفات ومقيماته حيث هدف الى اشعارهم بأجواء العيد في محيط أسري.

كما شاركت بعض من مقيمات المركز فرحة العيد مرضى (برج الدمام الطبي) وذلك بعد التنسيق من قبل وحدة البرامج والأنشطة وإشراف ومتابعه من قبل رئيسة الخدمات المساندة بالمركز .

حيث قدمت المقيمات هدايا للمرضى في صباح يوم عيد الأضحى لعام ١٤٤٠ هـ كما تم تبادل التهاني والتبريكات بينهم وبين الكادر الطبي وكادر الخدمة الإجتماعية المتواجد بالمستشفى ومن ثم توجهن المقيمات للأركان المجهزة في مدخل المستشفى واستمتعن بمحتواها من رسم وكتابة الأسماء والهدايا والعيادي

و الجدير بالذكر إن قسم البرامج والانشطه وبالتعاون مع قسم التغذيه بالمركز قاموا بتقديم غداء العيد لجميع المقيمات في أجواء مليئة بالفرح .

كما تم تقديم حفل العيد على خشبة المسرح والبهو المصاحب للمسرح بفقرات وأركان متنوعة شاركت فيها المقيمات والمنسوبات والعاملات واحتوى الحفل على اركان مصاحبة تنوعت بين ألعاب حركيه وادراكيه .

وفي نهاية الحفل وبأجواء أسرية جميلة ومبهجة قُدمت للمقيمات هدايا العيد مما زاد أجواء الحفل فرحة وسرور كما تم توزيع الحلويات لجميع الحضور وذالك تقديراً لجهودهم وخدمتهم فئة الأشخاص ذوي الإعاقة .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى