ال قيصوم تتأهل للتصفيات على مستوى تعليم الشرقية في أولمبياد الرسم
20/09/2019

ال قيصوم تتأهل للتصفيات على مستوى تعليم الشرقية في أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي
تقرير/ رباب ال جميعان

تأهلت الطالبة فاطمة مازن ال قيصوم من الصف الخامس بالابتدائية الثانية بسنابس لأولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي في المجال العملي أزاهيري لتمثل مكتب التعليم بالقطيف في تصفيات إدارة التعليم بالشرقية.

وهنأت قائدة المدرسة الأستاذة أحلام الدوسري الطالبة آل قيصوم المتأهلة وتمنت لها كل التوفيق في التصفيات على مستوى الشرقية بأن تحقق مركز متقدم.

كما ثمنت رائدة النشاط جهود الطالبة في مشاركاتها المستمرة في مجال الرسم مشيرة إلى أن أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي مشروع فني تنافسي يهدف إلى تنمية مهارات الرسم وينفذ من خلال ورش تأهيلية وتدريبية متسلسلة مشتملة على المعارف والمهارات الأساسية والخبرات العملية لدى الطالبات في حصص النشاط بمتابعة وإشراف من معلمات التربية الفنية المعلمة ناهد ال قريش والمعلمة مشاهد آل فضال مشيدة إلى دورهن البارز في تشجيع ونشر الوعي بين الطالبات بدور الرسم وأهمية المشاركة في المسابقات.

ومن جانب آخر ذكرت والدة ال قيصوم بأنها بدأت الرسم منذ صغرها حيث تلقت التشجيع والدعم من والديها فقد كانت ترسم على الجدران في منزلها فألتحقت بعدة دورات في الرابعة من عمرها وقد كان لوجودها بين وسط فني بين الفنانتين ذكريات الزوري وكفاح الزوري دور في تنمية وصقل مواهبها
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى