الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم في المتوسطة الخامسة بالقطيف . بقلوب مفعمة بالحب والتقدير لرسل العلم فعلت المتوسطة الخامسة بالقطيف في يوم الأحد الموافق ٧٢١٤٤١ه‍ يوم المعلم العالمي تحت شعار (المعلمون الشباب مستقبل مهنة ا

الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم في المتوسطة الخامسة بالقطيف


الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم في المتوسطة الخامسة بالقطيف . بقلوب مفعمة بالحب والتقدير لرسل العلم فعلت المتوسطة الخامسة بالقطيف في يوم الأحد الموافق ٧٢١٤٤١ه‍ يوم المعلم العالمي تحت شعار (المعلمون الشباب مستقبل مهنة التعليم ) وبإشراف قائدة المدرسة أ. فاطمة القحطاني ووكيلة شؤون الطالبات أ. البندري الخالدي ووكيلة الشؤون التعليمية أ. العفري الخالدي .
 

وقد بدأ البرنامج بالقران الكريم ثم النشيد الوطني ثم ألقت رائدة النشاط / خديجة المهدي قصيدة في فضل العلم والمعلم وبيان مكانته . ثم عرض لمقاطع فيديو تحمل في طياتها كل التقدير والتبجيل للمعلم . ثم ألقت قائدة المدرسة كلمة لمعلماتها هنأتهن فيها بيومهن العالمي الذي يحق لهن أن يفخرن فيه بأنفسهن .

 وأيضا  عبرت فيها عن شكرها وامتنانها للمعلمات  ومربيات الأجيال لجهودهن المبذولة  مع الطالبات وحثت الطالبات على احترام معلماتهن وتقديرهن فهن يستحقن كل التقدير والتبجيل . فلولا المعلم لما ارتقت الأمم وتقدمت .و بعدها توالت الفقرات المتنوعة التي شاركت فيها الطالبات  بإلقاء الكلمات والبطاقات والرسائل والأناشيد والقصائد الشعرية التي تعبرعن الحب والتقدير والشكر للمعلمة وبيان فضلها. 

وتخلل البرنامج لقاءات ممتعة مع عدد من المعلمات وحوارات جميلة أسعدت الجميع وقدمت للمعلمات باقات الورد من قبل الطالبات .
وفي أثناء الحفل كرمت القائدة جميع منسوبات المدرسة بشهادات الشكر والتقدير تقديرا لجهودهن وتعاونهن . فكان لهذا التكريم أثر جميل في نفوسهن ومحفزا للروح الإيجابية لديهن .
وهن في المقابل كرمن الإدارة المدرسية
ببتلات جميلة تقديرا لجهودهن المعطاءة في سير العملية التعليمية على أكمل وجه. .
وفي الختام تقدمت القائدة بالشكر الجزيل لجميع منسوبات المدرسة على هذا التكريم الرائع وعلى هذه المشاعر الطيبة لها وللإدارة المدرسية .
كما شكرت الطالبات الآتي كرمن معلماتهن . وتمنت للجميع عاما زاخرا بالخير والعطاء .ودعت للمعلمات بالتوفيق في مسيرتهن العلمية .

تقرير رائدة النشاط / خديجة المهدي .
 



7/10/2019





للإعلى