كشف الوكيل الحصري لسيارة فورد في المملكة السعودية شركة الجزيرة للسيارات عن أسعار السيارة القوية فورد موستانج التي توصف بـ سيارة العضلات. وأعلنت الشركة أن الفئة الأساسية التي تأتي بناقل حركة يدوي سعرها 148 ألفا و905 ريالات

سيارة العضلات الأمريكية.. ما هو سعر فورد موستانج في السعودية


كشف الوكيل الحصري لسيارة فورد في المملكة السعودية شركة الجزيرة للسيارات عن أسعار السيارة القوية فورد موستانج التي توصف بـ سيارة العضلات.


وأعلنت الشركة أن الفئة الأساسية التي تأتي بناقل حركة يدوي سعرها 148 ألفا و905 ريالات سعودية أما الفئة الثانية Premium التي تأتي بناقل حركة يدوي أيضا سيكون سعرها 211 ألفا و900 ريال سعودي أما الفئة الثالثة Premium والتي تأتي بناقل حركة أوتوماتيك فسعرها سيكون 220 ألفا و900 ريال سعودي.

وتتميز سيارة العضلات القوية بمحرك من نوع V8 الشهير بسعة 5.0 لتر بقوة 460 حصان بعد التحسينات التي طرأت عليه وتملك ناقل حركة من 10 سرعات أوتوماتيك او تأتي بناقل حركة يدوي إذا اخترت ذلك كما تتميز بنظام تعليق محسن لراحة أكبر أثناء القيادة.

وفي ظل الصراع بين فورد وشيفروليه عمدت فورد إلى توفير الأداء القوي والتقنية العالية والتصميم الفريد لتنافس بتلك السيارة سيارتي شيفروليه دودج تشالنجر وكمارو حيث تأتي بتغيرات في محرك أقصر وشبك أعرض وتغيير في الإكصدام ومصابيح محدثة.

وتنوي فورد طرح سيارة كهربائية من نسخة فورد موستانج وتشير التكهنات إلى طرحها بإصدارات متعددة وبنظام الدفع الرباعي وببطارية قياسية كبيرة ويحتمل أن يكون اسمها Mach E وتطرح رسميا أواخر العام القادم 2020.


...
 

5/11/2019





للإعلى