معهد الإدارة يعلن بدء التقديم بالبرامج الإعدادية لحملة الشهادة الثانوية
7/11/2019

أعلنت إدارة معهد الإدارة العامة عن بدء التقديم للالتحاق بالبرامج الإعدادية الخاصة بحملة الشهادة الثانوية العامة للفصل الثاني للعام التدريبي 1441هـ (الرياض – جدة – الدمام – الفرع النسائي بالرياض ) اعتباراً من يوم الأحد 13/ 3/ 1441هـ عبر الموقع الإلكتروني للمعهد

إدارة الموارد البشرية
شبكات الحاسب الآلي
برمجة الحاسب الآلي
الأعمال البنكية
إدارة المستشفيات
إدارة سلاسل الإمداد
السكرتير التنفيذي
التسويق والمبيعات
المحاسبة

شروط القبول
-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو غير سعودي من أم سعودية
-أن يكون المتقدم / المتقدمة حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (قسم العلوم الطبيعية – قسم العلوم الإدارية والاجتماعية –قسم العلوم الشرعية) أو المعاهد العلمية بتقدير لا يقل عن جيد حسب شروط كل برنامج. ولا يقبل من هو حاصل على شهادة الثانوية الصناعية أو الزراعية أو معهد إعداد المراقبين أو معهد الخياطة أو المعاهد الصحية.
-أن يكون المتقدم / المتقدمة من خريجي الثانوية العامة وأن لا يتجاوز​ عمر المتقدم عن (25 سنة) ومن مواليد عام (1415هـ فما​ فوق)​.
-أداء اختبار القدرات والاختبار التحصيلي الذي يجريهما المركز الوطني للقياس والتقويم وذلك لكافة البرامج الإعدادية الموجهة لحملة الثانوية العامة التي يقدمها المعهد على ان لا يتجاوز مدة الاختبار (5 سنوات).
-إذا كان المتقدم/المتقدمة (ممن سبق وأن التحق ببرامج اللغة الإنجليزية وتم استبعاده من المعهد) فأنه يشترط
-أن يكون قد أمضى سنة على الأقل من تاريخ استبعاده.
-إذا كان المتقدم/المتقدمة (ممن سبق وأن التحق ببرامج التخصص وتم استبعاده من المعهد) فأنه يشترط أن يكون قد أمضى سنة على الأقل من تاريخ استبعاده بسبب الغياب.​

طريقة التقديم :

التقديم على البرامج الموجهة لخريجي ال​ثانوية العامة من خلال الرابط التالي http://bit.ly/33kesZ8 




... 
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى