وحدة نشاط الطلاب بالقطيف تزور مهرجان الزهور
24/11/2019


محمد آل عبد الباقي- مكتب التعليم بالقطيف 
     

زار وفد من وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم بمحافظة القطيف مهرجان الزهور الأول بمحافظة القطيف المقام في مشروع وسط العوامية خلال يومي الأربعاء والخميس ٢٣- ٢٤ / ٣ / ١٤٤١ .
     

ضم الوفد رئيس الوحدة خالد بن فهد السعود ومشرف الوحدة محمد بن هندي العمري والمشرف المتعاون بالوحدة سامي بن إبراهيم آل مرزوق ومنسقي الوحدة حسين بن أحمد آل جبر وحسين بن عبدالله المعلم والموظف بالمكتب عبد الله بن حسن آل حبيب. 
      

وشمل برنامج الزيارة أركان المهرجان وعروضه وفعالياته المصاحبة والبيت التراثي والمركز الثقافي ومرافقه مستمعين إلى تعريف ضاف عن كل منها.

وأكد رئيس الوحدة خالد السعود أن الزيارة استهدفت التعرف على مهرجان الزهور والفعاليات و الأنشطة المصاحبة له والاطلاع على تجربة هذا النوع من المهرجانات ودعم برامجها. 
     

ولفت مشرف الوحدة محمد العمري إلى جماليات المهرجان وحسن التنظيم والتنسيق لفعالياته وأنشطته المصاحبة منوها إلى التفاعل الكبير الذي حظي به سواء أكان ذلك من الجهات والمؤسسات أو الأهالي ووسائل الإعلام مشيدا بجهود الجهة المنظمة والمؤسسات الداعمة. 
     

جدير بالإشارة أن أكثر من سبعة آلاف من طلبة مدارس قطاع القطيف قد زاروا المهرجان ضمن جدول الزيارات المدرسية المنسقة مابين مكتب التعليم بمحافظة القطيف وبلدية محافظة القطيف.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق