40 متسابقاً يمثلون جمعية سيهات في السباق الخيري السنوي
24/11/2019
شاركت لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بـ 40 متسابقاً من ذوي الاحتياجات الخاصة في السباق الخيري السنوي الذي عقد برعاية أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود تحت شعار وبالذوق نرتقي .

وافتتح السباق الذي يترأسه الشيخ عبدالعزيز التركي – رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق - بحضور محافظ الخبر سعادة الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان ومدير شرطة الخبر الأستاذ طارق بن عبدالله المغلوث.

وحصدت الجمعية المركز الأول للمتسابق عماد الخواجة (إعاقة حركية) في سباق الجري الخيري السنوي في نسخته الرابعة والعشرين عن فئة قوة التحمل فيما حقق المتسابق عبدالوهاب حسن الربعان ( إعاقة ذهنية ) المركز الثاني - قوة التحمل. فيما حقق المتسابق حسين الفضل ( إعاقة حركية رباعية ) المركز الثاني حيث قطع خمس كيلومترات مسافة السباق .

يشار إلى أن السباق ضم (6 000) متسابق من كافة الفئات العمرية حتى سن 75 عاما بالإضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة بكافة الفئات بمشاركة عدد كبير من الشخصيات الدبلوماسية ورجال الأعمال ومجموعة من الشركات الأهلية والمؤسسات الحكومية بالمنطقة.

وحفل السباق بعروض ترفيهية قدمتها إحدى الفرق الشعبية حيث تفاعل الجماهير الحاضرة من الأهالي وأبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأشار الشيخ الشيخ عبد العزيز التركي رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق أن سباق الجري الخيري يحظى بمكانة خاصة جدا وهو ما يتمثل في الدعم الكبير من حكومتنا الرشيدة ومن كل الأجهزة الخاصة والعامة حيث تشكل جميعا فريقا متجانسا لا نجاح هذه الفعالية.

و أشاد الشيخ بمشاركة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية السنوية بمجموعة كبيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة التابعين لجمعية سيهات مقدماً شكره وتقديره الى رئيس وأعضاء مجلس ادارة الجمعية على جهودها وخدمتها الإنسانية للمجتمع كما هنأ الجمعية لحصولهم على المراكز المتقدمة في السباق الخيري.

و مثل الجمعية في هذا السباق الأستاذ مكي عيسى آل خليفة – الأخصائي الاجتماعي بالجمعية والأستاذ علي بن أحمد آل زواد – رئيس لجنة ذوي الأحتياجات الخاصة التابعة للجمعية بمساهمة تطوعية من فريق مشاة سيهات ومجموعة طلبة مدرسة سعد بن الحارث المتوسطة بسيهات لتهيئة الطرق ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصة.
 
التعليقات 0
إضافة تعليق