مدير مكتب تعليم القطيف يشكر المشاركين في ملتقى التحصيل الدراسي
24/11/2019

محمد آل عبد الباقي- مكتب التعليم بالقطيف

قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط جميل الشكر ووافر التقدير للمشاركين والمشاركات من منسوبي قطاع القطيف في فعاليات( ملتقى دور مكاتب التعليم في رفع مستوى التحصيل الدراسي ) المنعقد خلال الفترة من يوم الاثنين ٢١ / ٣ / ١٤٤١ إلى يوم الأربعاء ٢٣ / ٣ / ١٤٤١بفندق موفنبيك بمحافظة الخبر. 

وأعرب عبد الكريم العليط عن سعادته بالمهام التي نهض بها منسوبو ومنسوبات قطاع القطيف والتي أسهمت في نجاح فعاليات هذا الملتقى وتحقيق الأهداف المرجوة منه. 

وكان سعادة وكيل وزارة التعليم للتعليم العام الدكتور محمد بن سعود المقبل قد رعى افتتاح فعاليات الملتقى بحضور سعادة المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان وعدد من القيادات التعليمية والإشرافية.

مشاركات قطاع القطيف في هذا الملتقى


١- مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط : مدير الجلسة الأولى في أعمال اليوم الأول للملتقى.
٢- رئيس شعبة الحاسب الآلي المشرف التربوي طلال بن محمد الحوباني- المشرف على معرض الملصقات العلمية بالملتقى- ومصمم الملصق العلمي( دمج التقنية في التعليم الفنلندي ) .
٣- المشرف التربوي بشعبة الحاسب الآلي عبدالله بن مسفر جلالة - المشرف على معرض الملصقات العلمية بالملتقى - ومصمم الملصق العلمي( تجويد مخرجات التعليم في المدرسة من خلال التغذية الراجعة )
٤- المشرف التربوي المتعاون سامي بن إبراهيم آل مرزوق - التوثيق الإعلامي والتصوير.
ه- رئيسة وحدة التدريب التربوي المشرفة التربوية نوال بنت ضيف الله الزهراني.
٦- مشرفة وحدة تقنية المعلومات إلهام بنت عبد الودود الأفغاني- مصممة الملصق العلمي( مهرجان العلوم والتقنية ) والملصق العلمي( مشروع التحول الرقمي للتعليم- بوابة المستقبل ) .
٧- مشرفة وحدة تقنية المعلومات نشأ بنت علي الشيوخ المشاركة في إعداد وتصميم( مبادرة الورش الفنية في المدارس الثانوية- ماهر ) .
٨- المعلمة بالمدرسة الثانوية الأولى بالملاحة فادية بنت عبد الله الدحيم- تصميم عدد من الملصقات العلمية.
٩- المعلم بمدرسة النجاح الثانوية بتاروت حسين بن علي القديحي- مصمم الملصق العلمي( التعليم الرقمي ) .
١٠ - المعلمة بالمدرسة الثانوية السادسة بتاروت فاطمة العوامي- مصممة الملصق العلمي( التغذية الراجعة الوصفية ).
١١- المعلمة بالمدرسة الثانوية الثالثة بالقطيف ضحى بنت محمد آل قرانات- مصممة الملصق العلمي( التعلم القائم على الظاهرة يواكب تطلعات رؤية المملكة ٢٠٣٠في التعليم ) .
١٢- المعلمة بالمدرسة الثانوية السادسة بتاروت منى الجشي- مصممة الملصق العلمي( التعلم بالمشروع ) .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق