استعدادات جمعية مضر للانتخابات يتصدر العدد ٢٧ من النشرة الشهرية
27/11/2019

استعدادات جمعية مضر للانتخابات يتصدر العدد ٢٧ من النشرة الشهرية

كرامة الرهون - اعلام خيرية مضر

صدر عن المركز الاعلامي لجمعية مضر الخيرية النشرة الشهرية في عددها ٢٧ واحتوى الغلاف على صور المترشحين لمجلس الإدارة القادم وسلط العدد الضوء على جلسة الجمعية العمومية والانتخابات القادمة لعضوية مجلس الإدارة في دورته القادمة ١٤٤١ – ١٤٤٤ هـ.

وجاءت كلمة مجلس الإدارة معنونة بـ “ضع بصمتك لتشارك بانتخاب مجلسٍ واعد دعا فيها إلى حضور جلسة الجمعية العمومية والتي ستنعقد مساء الاربعاء ١٤ ربيع الثاني ١٤٤١ هـ الموافق ١١ ديسمبر ٢٠١٩ م في قاعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية موضحا أن برنامج الجلسة سيتضمن انتخاب مجلس إدارة جديد لقيادة الجمعية للدورة القادمة ١٤٤١ – ١٤٤٤ هـ وتسيير أعمالها والعمل على الرقي ببرامجها وخدماتها وأنشطتها ومشاريعها.

وقد خصصت الجمعية في هذا العدد من النشرة ملفا يتضمن السير الذاتية للمترشحين لمجلس الادارة القادم لتعريف المجتمع بأسمائهم ومؤهلاتهم وبخبراتهم وتطلعاتهم لتعين المعلوماتُ في هذا الملف أعضاءَ الجمعية العاملين على حسن الإختيار.

واحتوى العدد على مجموعة من أخبار الجمعية والمجتمع والأخبار الرياضية برز منها (241 ألف ريال مساعداتشهر اكتوبر جمعية مضر تشارك في المعرض العام للتوجيه والإرشاد للعام ١٤٤٠ / ١٤٤١هـ تعليم الشرقية: لجنة لملاحقة أصحاب المنازل التي تؤوي مدارس وروضات غير مرخصة والتعليم الجامعي الأهلي يغيب عن القطيف ).

وللاطلاع على النشرة كاملة يمكن زيارة موقع الجمعية على الرابط:

https://bit.ly/2XOf1IG

ويمكن الحصول على النشرة شهريًا بالإشتراك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال: ‪‪‪‪‪0539087133.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق