للعام الثاني على التوالي.. حضور فاعل لمعلمي نعيم بمهرجان الحصص النوعية
27/11/2019
تقرير / ياسر عبدالله

اختتمت يوم الخميس الماضي في مدرسة السلام الابتدائية بسيهات النسخة الثانية من مهرجان الحصص النوعية الذي تنظمه شعبة الصفوف الأولية بمكتب التعليم بالقطيف للعام الثاني على التوالي برعاية من مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الشلعان.

وافتتح المهرجان مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف الأستاذ عبدالكريم العليط يوم الأربعاء الموافق ٢٣ ربيع الأول بحضور رئيس قسم الصفوف الأولية بتعليم الشرقية سعد بن ضيف الله الغامدي والمساعد للشؤون التعليمية بمكتب القطيف الأستاذ علي عبدالله الشهري والمساعد للشؤون المدرسية عبدالله بن علي القرني بالإضافة لعدد من المشرفين والقيادات التربوية والمعلمين.

وكما كان لمدرسة نعيم بن مسعود تميزا في النسخة الأولى للمهرجان كان لها حضورا فاعلا في النسخة الثانية حيث شارك معلم الصف الأول الأستاذ حسين حسن آل درويش بمبادرة تعليمية حملت عنوان التنوع في التعلم النشط نالت استحسان الحضور من معلمين ومشرفين.
كما تواجد المبدعان الأستاذ حسين آل ربح والأستاذ علي المرعي بكاميراتهما وقدما تغطية مميزة للمهرجان وساهما في ابرازه إعلاميا.

من جانبه عبر قائد المدرسة الأستاذ حسن آل انتيف عن اعتزازه بما يقدمه المهرجان حيث يمثل نقلة نوعية مهمة جدا في عمل الإشراف التربوي بتواجد عدد كبير من المعلمين يشاهدون العديد من الاستراتيجيات الحديثة من تصميم معلمي القطاع والتي تساهم برفع مخرجات التعليم عند تطبيق هذه الاستراتيجيات في العملية التعليمية وصولا لتحقيق أهداف وزارة التعليم في الرقي بنواتج التعليم تحقيقا لرؤية بلادنا ٢٠٣٠.

كما عبر انتيف عن شكره العميق لمشاركة معلمي المدرسة درويش وال ربح والمرعي في المهرجان مثمنا لهم جهدهم الكبير في رفع اسم المدرسة وتميزها على مستوى مدارس المحافظة للعام الثاني على التوالي.

الجدير بالذكر ان مهرجان الحصص النوعية هذا العام امتاز باستفادة ١٤٠ معلم للصفوف الأولية من الخبرات والاستراتيجيات والتجارب التي عرضت فيه على مدى يومين بمعدل اربع حصص نوعية كل يوم كما شهد حرص المعلمين على دمج التقنيات الحديثة بالاستراتيجيات في التعلم النشط .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق