سبع مدارس تُشارك المتوسطة والثانوية الأولى بالجش البيعة الخامسة
4/12/2019


شاركت سبع مدارس من المنطقة الشرقية مدرسة المتوسطة و الثانوية الأولى بالجش في البيعة الخامسة للملك سلمان و ولي عهده التي نظمتها مدرسة الجش اليوم الثلاثاء.

وتحت رعاية وإشراف قائدة المدرسة نهى مختار افتتح صباح اليوم الثلاثاء المعرض الفني في مدرسة المتوسطة و الثانوية الأولى بالجش بحضور مُشرفات تربويات من التوجيه ومعلمات من خارج المدرسة

و احتوى المعرض على رسومات وأعمال فنية مختلفة وصور مجسمة للملك و ولي عهده يافطات تؤكد البيعة وكلمات مُتفرقة تحث على حب الوطن إضافة إلى لوحات عن تاريخ ملوك المملكة وكتابات لطالبات بخط أيديهن وخارطة للوطن وأشغال يدوية مختلفة كما زُين المعرض بأشجار طبيعية وبالونات خضراء.

من جانبها أوضحت المنسقة للمعرض المعلمة طيبة السيهاتي أن فكرة المعرض تتمحور حول رؤية الوطن للعلم والتعلم وهو يتحدث عن إنجازات الوطن وتطور التعليم فيه بالإضافة حثه على الولاء للوطن.

وأضافت: إضافةأن هذا المعرض يدعم ويحفز تبادل الخبرات بين الطاقم التعليمي وينقلها بين مُختلف المدارس.

وتابعت: نحن نشجع على إقامة مثل هذه المعارض بمشاركة الطالبات لأن مُشاركة الطالبات تعني اكتشاف المواهب المتعددة ودعمها.

بدورها قالت المعلمة فرحة الدليلي: رغم ضيق الوقت إلا أننا انجزنا هذا المعرض الذي تمنينا لو كان أكبر من هذا وأضافت: المعرض يُعزز روح الانتماء للوطن ويؤكد على الحفاظ على بيئتنا ولابد أن نعزز القيمة الوطنية.

بدورها اتفقت المعلمة زهرة عبد الله المدبس معهما وأضافت: وجدنا أن التفاعل كبير جدا من الحضور سواء من الطالبات من داخل المدرسة أو من شرفونا بالحضور من المدارس الأخرى و ختمت حديثها بتقديم الشكر للحي المتعلم الذي غطى هذه الفعالية إعلاميا.

ومن بين المدارس المُشاركة: الابتدائية الأولى بالملاحة الثانوية الثالثة بالقطيف الابتدائية الأولى بالنابية المتوسطة الأولى بسيهات ومدرسة دارين والربيعية بالإضافة إلى المتوسطة والثانوية الأولى بالجش.

بقلم زهراء سلمان الدخيل
الحي المتعلم بالقطيف


 

التعليقات 0
إضافة تعليق