بنك الدم بمركزي القطيف يدشن مركز دائم للتبرع بالدم في مركز صحي الجش
10/12/2019
بث الواحة 

في مبادرة هي الأولى من نوعها يدشن بنك الدم بمركزي القطيف مركز دائم للتبرع بالدم في مركز صحي الجش بدعم من الرعاية النموذجية بالقطيف وإدارة المراكز الصحية وجمعية الجش الخيرية كل ثلاثاء من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساءً.

وفي كلمة لشيخ رضي المهنا تحدث قائلاً الحمد لله رب العالمين فقد تم افتتاح مركز التبرع بالدم في مركز صحي الجش كأول مركز من نوعه في المملكة وهذا فخر لنا أن نكون السباقين إلى هذا المشروع الحيوي والضروري والذي يهتم بتزويد مرضى الدم ومرضى الفشل الكلوي وحالات الولادة والعمليات الجراحية يزودهم بالدم اللازم الذي يحميهم ويحافظ على حياتهم.

ولقد تم هذا بفكرة انطلقت من المشرف على بنك الدم الأخ العزيز محمد حسين العبد الله ومساعدة الأطباء والطبيبات في المستشفى وبإشراف مباشر من مدير المستشفى الدكتور رياض الموسى.

والحمد لله على تجاوب أهالي الجش واستجابتهم الفاعلة بالحضور الكبير والتسابق على التبرع بالدم مما أثلج صدورنا وجعل منا بلدا حيا متفاعلا.

وهذا التوجه والتفاعل يؤدي إلى نجاحه من جهة وتتابع المشاريع الناجحة من جهة أخرى فالمسئول يطيب قلبه وترتاح نفسه عندما يرى هذا التفاعل فيسارع لتلبية متطلبات البلدة وإنشاء المشاريع فيها لأنها مضمونة النجاح بفضل الأهالي وحبهم لبلدهم ومجتمعهم. 

شكر الله جهودكم أيها الأحبة وإلى مشاريع قادمة بمشيئة الله. 

 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى