المرهون يختتم أعمال مركز الحي ب35 دورة قدمت لأكثر من 1170 مستفيد
16/12/2019



أيمن القلاف – القطيف

اختتم مركز الحي المتعلم بالقطيف بقيادة الأستاذ نعيم المرهون أعماله للفصل الدراسي الأول ب 23 دورة تعليمية و 10 دورات مهنية و 2 في المهارات الحياتية قدمها لأكثر من 1170 مستفيد طيلة الفصل الدراسي الأول. 

وقد زار مشرف عموم الوزارة للتعليم المستمر بوزارة التعليم الأستاذ محمد الشافي مركز الحي المتعلم الثالث بالقطيف في ختام دوراته التي يقدمها للفصل الدراسي الحالي مساء يوم الخميس الماضي.

الشافي خلال زيارته يرافقه مدير إدارة تعليم الكبار الأستاذ عبدالله العمري اجتمع في البداية بالأستاذ نعيم المرهون قائد مركز الحي المتعلم بالقطيف وأطلع خلال الاجتماع على الدورات والخدمات التي يقدمها المركز للمجتمع في محافظة القطيف .

وقد تفقد بعد ذلك مقرات الدورات التدريبية والتي شملت: دورة الفتوشوب وصيانة الجوالات والمحادثة في اللغة الإنجليزية وإدارة المشاريع برفقه العمري والمرهون وقد أبدى إعجابه الشديد بما شاهده خلال جولته وأكد على أن الإقبال الكثيف على برامج المركز يعكس النجاح الذي يحققه المركز على مستوى المنطقة في مرحلته الثانية هذا العام وأن المسؤولين في وزارة التعليم يطمحون إلى دعم مراكز الأحياء التي قدمت أكثر من 305 برنامج ودورة للمستفيدين من أبناء الوطن ويتطلعون إلى رؤية نتائج هذه الدورات والبرامج التي تقدم وأثرها الإيجابي على المستفيدين في المجال الوظيفي والمهني والتقني أيضاً.

قائد المركز الأستاذ نعيم المرهون أفاد بأن الأسبوع الماضي كان هو محطة الختام للدورات المقدمة في هذا الفصل والتي تنوعت ما بين التعليمية والمهنية والحياتية و التي بلغ مجموعها 35 دورة ضمت أكثر من 1170 متدرب.

تهدف جميعها إلى رفع مستوى المهارات الوظيفية والتعليمية لدى المستفيدين من المواطنين في المحافظة وكذلك المساعدة على خلق فرص وظيفية للمستفيدين من البرامج المتنوعة .

وأضاف المرهون بأن المركز سيستأنف أعماله مع بداية الفصل الدراسي الثاني ببرامج مميزة تضيف الكثير لرصيد المستفيدين بإذن الله.
والجدير بالذكر أن المركز تابع لمكتب تعليم القطيف وتستضيفه ثانوية المجيدية بالقطيف خلال الفترة المسائية .
  


.... 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى