جناح فرع الوزارة يستقبل المدير العام للفرع ويستقبل مستفيدات حماية الدمام
11/01/2020


بقيق/

قام سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل بزيارة تفقدية يوم الجمعة الموافق 10 يناير 2020م لجناح فرع الوزارة ضمن فعاليات مهرجان سفاري بقيق لـ ”تراث الصحراء” في نسخته الرابعة وذلك حرصا منه على سير العمل بحضور مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية خالد بن أحمد العبيد.

أطلع فيها المقبل على ما يتم تقديمه من خدمات في الركن التعريفي بالوزارة ومن فعاليات يقدمها فريق في الخدمة التطوعي. كما توجه بالشكر للجميع على ما يبذلونه من جهود في إبراز دور فرع الوزارة وخدماتها والاجابة على استفسارات الزوار.

كما استقبل جناح فرع الوزارة اليومين الماضيين مجموعة من الإعلاميين وزوار من فئة الأشخاص ذوي الإعاقة من الصم والبكم وتعريفهم على خدمات فرع الوزارة والاجابة على استفسارتهم كما استقبل مستفيدات وحدة الحماية الاجتماعية بالدمام ودار الحضانة الاجتماعية بالدمام وعدد من المنسوبات المرافقات والتي تهدف فيها الزيارة للترفيه عن المستفيدين والمستفيدات ودمجهم مع أفراد المجتمع في جوٍ أسري وتنمية جوانب الحياة الاجتماعية من خلال مشاركتهم الفعاليات والمهرجانات المتنوعة التي تقام في المنطقة الشرقية وتحاكي التراث السعودي.

الجدير بالذكر أن مهرجان سفاري بقيق نظمته لجنة التنمية السياحية بالمحافظة بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبلدية المحافظة والبلديات التابعة لأمانة المنطقة الشرقية ويستمر حتى تاريخ 18 يناير 2020.
 



... 

التعليقات 0
إضافة تعليق