(ربيع العواميه) ....ام علي الفرج
13/01/2020

في أجواء جميلة مابين برودة الجو ودفئ امسيات تقام في ارض العواميه.. يزدهي ربيع العواميه بحلة جماليه كانها لوحة فنيه مرسومة برونق الانوار والجمال.. حيث وضعت هناك جل الاركان المبهجه للنفس...

ازدهرت (ربيع العواميه) بمهرجانها الذي ابتدأ يوم الخميس باطلاله جميلة وحلة رائعه.. قام بها عدد من المتطوعين الذين يحملون في روحهم حب التطوع والخدمة لوطنهم ومجتمعهم.. حيث اشرفت مجموعة (امل القطيف) بجهود جباره كعادتها.. وابرزت نفسها من قائد مجموعتها إلى اصغر واحد فيها.. لم يعرفو اي راحة تحت جمالية الشغل المبذول من قبلهم..

تعددت الانشطه مابين اسر منتجه اتت من كل نواحي القطيف وغيرها وابرزت اطيب واحلى ماتجود به ايديهم المعطاء من تقديم منتجاتهم باجمل حلة وبكل الترتيب الذي يبهج النفس..

وكذلك السوق الشعبي الذي حل بالوانه وازدهر في ربيع العواميه بااجمل حلله.. والمطاعم المشهوره واكلاتها الطيبه واللذيذه التي انعشت ذاك المهرجان الذط زاد من رونقه عبق ازدياد الحضور الجميل...
وكذلك المسرح رسم روح فعاله وروح مرحه في ربيع العواميه ومافيه من عرض رائع وجميل...

وغذا بااذن الله ستبدا فعالية المشي ضمن فعالية قطيفنا تمشي الذي احرز من قبل اقبال جميل على كورنيش القطيف.. تحت أجواء وسماء العوامية وضمن مهرجان ربيع العواميه..

شاركوهم المشي واجعلو من الاجسام تحط من اوزار حمل يوم اتعبها وترمي بحملها بكل الروح الجميله بمشاركتكم مع( قطيفنا تمشي).

الجهود كلها رائعه وممتازه.. كل الاركان وكل الجهود تدعوكم احبتنا للحضور الاستمتاع في اجواها الممتعه
كل الشكر مقدم لطاقم مجموعة (امل القطيف) وماقدمته من جهود وتطوع لربيع العواميه.

ولجمعية العواميه الخيريه على جهودها الجميله.. ونتمنى ان تقام لنا مهرجان وفعاليات اجمل واجمل كما في ربيع العواميه لهذه السنه.
✍ام علي الفرج
 

التعليقات 0
إضافة تعليق