مستفيدات كافل اليتيم في زيارة للمدينة المنورة
20/01/2020

 شملت تعزيز القيم والترفيه..

مستفيدات كافل اليتيم في زيارة للمدينة المنورة



فائزة الزين-لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف



حرصًا على تنمية أبنائها الأيتام وفق معايير أخلاقية ودينية سامية نظمت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف زيارة سياحية إلى المدينة المنورة استمرت 4 أيام وذلك بالتعاون مع وكالة عشاق الرضا للسفر و السياحة ومشاركة 20 مستفيدة وأمهاتهن.



وهدفت اللجنة في زيارتها إلى تعزيز القيم الأخلاقية والدينية والاجتماعية وتنميتها في نفوس المستفيدات إلى جانب زيارة المسجد النبوي الشريف والتعرف على الأماكن والمساجد التاريخية والسياحية في المدينة بإشراف العضوات؛ أسماء العيد زينب العوى وفائزة الزين وبمرافقة المرشدة الدينية هالة العلي.



واشتمل برنامج الرحلة على عددٍ من الأماكن الدينية ابتداءً بزيارة الحرم النبوي الشريف ثم التوجه إلى مزرعة العمري ثم مسجد قباء ومسجد القبلتين وزيارة لمقبرة شهداء أحد ختامًا بجولة تسويقية في مجمع الراشد تلبيةً لرغبة مستفيدات اللجنة اللآتي أعربن عن سعادتهن بالرحلة والبرامج المصاحبة لها.



من جانبها أشادت مسؤولة الأنشطة والرحلات بلجنة كافل اليتيم أسماء العيد بجهود كلٍ من؛ وكالة عُشاق الرضا ممثلة بصاحبها الأستاذ جمعة الأوجامي و المرشدة هالة العلي والشيخ كاظم العمري ومساهمتهم في إنجاح هذه الزيارة وتحقيق أهدافها.



وأشارت العيد إلى توجه اللجنة لتعزيز مفهوم التنمية المستدامة في برامجها من خلال التواصل الفاعل مع مستفيديها والتعاون مع المؤسسات الاجتماعية والكوادر المختصة في مختلف المجالات لبلورة احتياجات هؤلاء المستفيدين وإمدادهم بخدمات ذات جودة عالية.



التعليقات 0
إضافة تعليق