الهاشم والعلقم إلى نهائيات جائزة حمدان بن راشد
21/01/2020



محمد آل عبد الباقي- مكتب التعليم بالقطيف

تأهل المعلم هاشم بن محمد بن محمد الهاشم من مدرسة الأوجام الابتدائية بالأوجام والمعلمة رقية بنت رضي بن مسلم العلقم من المدرسة المتوسطة الثالثة بسيهات إلى المنافسة على نهائيات جائزة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها الثانية والعشرين ضمن فئتي المعلم المتميز والمعلمة المتميزة. 
   

جاء ذلك في النتائج التي أعلنتها وزارة التعليم بالمملكة للمتأهلين والتي كشف عنها في تعميم نائب وزير التعليم الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي لجميع الإدارات التعليمية بمناطق ومحافظات المملكة بشأن المرشحين والمرشحات للدورة الثانية والعشرين لجائزة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز على مستوى المملكة في جميع فئاتها والذين بلغ عددهم سبعة وخمسين مرشحا ومرشحة وفق الفئات الثماني للجائزة. 
     

وقدم الدكتور عبد الرحمن العاصمي تهنئته للمرشحين والمرشحات وفريق العمل في جهاز وزارة التعليم على الجهود المبذولة والنتائج المتميزة بعد انتهاء المرحلة الثانية المركزية من مراحل تحكيم المشاركات في الجائزة متمنيا لهم التوفيق والسداد والحصول على مستويات متقدمة في المرحلة المقبلة .
   

وعقب إعلان المرشحين والمرشحات للتصفيات النهائية المؤهلة للمنافسة على مستوى دول الخليج العربية بدأت فترة الزيارات الميدانية والمقابلات الشخصية يوم الأحد ٣ / ٥ / ١٤٤١ وإلى يوم الخميس ٣ / ٧ / ١٤٤١ ليجري إعلان أسماء الفائزين على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربية خلال شهر رجب ١٤٤١ ليقام الحفل الختامي لتكريم الفائزين يوم الأربعاء ٢٩ / ٨/ ١٤٤١ .
وكان المعلم هاشم بن محمد الهاشم قد تأهل للتصفيات النهائية على مستوى دول الخليج العربية خلال الدورة التاسعة عشرة ١٤٣٨ والدورة العشرين ١٤٣٩ والدورة الحادية والعشرين ١٤٤٠.
     

وأكد المعلم المتأهل هاشم الهاشم أن هذا التأهل يأتي في إطار إكساب المعلمين مهارات تعليمية متقدمة تؤهلهم للمنافسة على المستوى الإقليمي وتنمية أدائهم وصقل كفاءتهم الوظيفية. 
     

وأوضح الهاشم أن معايير المشاركة في منافسات هذه الجائزة عززت لدينا أساليب العمل وأوجدت لدينا اهتمامات رفعت من مستويات الأداء لدينا في إطار جودة المنتج التعليمي وهو الهدف الأهم الذي نصبو إليه.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق