شتاء تاروت في دارين المسك
26/01/2020

شتاء تاروت في دارين المسك
القطيف ..
السبع يتلقى خبر فوز فيلمه بالمركز الأول في الإمارات ..

في هذا اليوم السبت ٣٠ جمادى الأول الموافق ٢٥ يناير عاشت جزيرة تاروت يوم فرح وسعادة لا مثيل لها في دارين المسك والعنبر حط شتاء تاروت محطته الثانية في متحف فتحي البنعلي بدارين وصدح صوت النهام ابو مصطفى السنونة باليامال منشداً يااا مال مرحباً بضيوف المهرجان .

افتتح مهرجان موسم شتاء تاروت اليوم في دارين على شرف الفنان القدير علي السبع الذي هنأ الجميع بهذا الجهد الجميل لهذا الموسم وفي دارين المسك والكرم والطيب حيث تذكر معلميه في المرحلة المتوسطة دارين لها وقع على قلبي ( انني تتلمذت على يد الأستاذ ابراهيم الهارون )
واختتم كلمته بالشكر لله على خبر فوز فيلمه ( الصقر ) بالمركز الأول الذي توافق في نفس اليوم .
حيث أعلن مهرجان العين السينمائي 2020 فوز الفيلم السعودي نجدكأفضل فيلم في مسابقة الصقر الخليجي الطويل بطوله حياة الفهد وعلي السبع

والشكر الجزيل لجمعية البر الخيرية بسنابس ولجميع المنظمين المتطوعين وبدوره رئيس الجمعية تقدم بجزيل الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية وسعادة محافظ القطيف وسعادة مدير مركز التنمية الإجتماعية بالقطيف على دعمهم لبرامج الجمعية وعلى دعمهم لموسم شتاء تاروت والشكر الجزيل للفنان علي السبع لتشريفه افتتاح يوم الملابس الشعبية لفعاليات هذا الموسم .

الفنان عبدالعظيم الضامن المدير التنفيذي للمهرجان وصاحب فكرة موسم شتاء تاروت قدم شرحاً وافياً عن المهرجان وفكرته التي انطلقت في العام الماضي لدعم السياحة الوطنية واستمرار الفعاليات في جزيرة تاروت كل يوم سبت حتى نهاية ٢٩ فبراير .

شارك هذا اليوم قرابة خمس وعشرون ركن للحرفيين والأسر المنتجة وتميز هذا اليوم بالملابس الشعبية للأطفال التي كانت مثار اهتمام المصورين والجمهور .

بلغ عدد الحضور لهذا اليوم قرابة الف زائر من العديد من الدول الصين استراليا - سلطنة عمان الكويت اليابان البحرين ووفد كبير من متقاعدي مرور الشرقية من الأحساء والقطيف والدمام .
المشاركين :
متحف فتحي البنعلي بدارين
فريق دراجات القطيف
كشافة رسل السلام
رواد الحركة الكشفية بالمنطقة الشرقية
فرقة الراية للفنون الشعبية بالدمام
فريق كشتة للتصوير الضوئي
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى