الغانمي معالي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية في زيارة ميدانية لفروع
28/01/2020


الدمام/

قام معالي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الاستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي بزيارة ميدانية لعدد من فروع الوزارة بالمنطقة الشرقية اليوم الأثنين الموافق 2 /6 / 1441هـ وكان يرافقه سعادة مدير عام فرع الوزارة عبدالرحمن بن فهدالمقبل ومساعد المدير العام لقطاع التنمية إبتسام الحميزي ومديرة إدارة الإشراف للفروع الإيوائية فاطمة العسيري وعدد من منسوبيها وتأتي هذه الزيارة من ضمن إهتمامات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالاطلاع على سير العمل في فروعها على مستوى المملكة.

بدأ الغانمي زيارته بمركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام حيث استقبلهم مدير المركز محمد بن عبدالله الزهراني وعدد من منسوبيه وتم تباحث شؤون المركز الداخلية واحتياجاته ومتطلبات نجاح العملية التأهيلية وقام معاليه بالوقوف على مستوى الخدمات المقدمة بالمركز من خلال جولة على أقسامه ووحداته حيث أطلع على إحدى الوحدات الاجتماعية ونوعية الحالات والإعاقات للمستفيدين فيها مؤكداً على ضرورة تطابقها مع ضوابط الوزارة الجديدة مع السعي للسير قدماً في مواكبة خطط الوزارة في التنمية والتأهيل والتمكين وختم الغانمي جولته بالمرور على عدد من الأقسام المهنية واشاد بمخرجاتها المتميزة والتي تحقق اهداف تمكين الاشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم في سوق العمل.

كما توجه معاليه لزيارة دار الرعاية الاجتماعية بالدمام وكان في مقدمة مستقبليه مدير الدار فهد بن راشد العميره ورئيسة القسم النسائي حنان حصوصه وعدد من منسوبيها وشملت الجولة على مرافق الدار من قسم الإدارة والقسم الداخلي وقاعة الأنشطة والقسم الطبي وقسم التغذية للوقوف عن قرب على سير العمل وللاطمئنان على راحة الآباء والامهات.

بعدها توجه الغانمي إلى مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام وكان في استقبالهم مديرة المركز عائشة بنت علي المزيد واطلع معاليه خلال جولته داخل مبنى المركز على المرافق للتعرف على الخدمات المقدمة للمستفيدات والتقى خلالها بنزيلات المركز كما تمّ إهداؤه لوحة تذكارية من عمل المستفيدات .

واختتم جولته بزيارة إلى دار الحضانة الاجتماعية بالدمام وكان في استقباله مديرة الدار أمل الشهراني وعدد من منسوباتها ومستفيداتها واستمع إلى حديث الفتيات عن أعمالهن خلال هذا العام في دورة المهارات الحياتية وأخذ رأيهن في الإنتقال إلى البيوت الاجتماعية واطلع على مؤشرات التمكين المتحققة للعام ٢٠١٩.

هذا وأعرب الغانمي عن سعادته لما شاهده في الفروع من أعمال رائدة وجهود ميدانية مشرفة وتفانٍ لمستفيديها كما ودعهم واعداً ببذل كافه الجهود لدعم الفروع والعاملين فيها بما يضمن نجاح مستهدفات الوزارة في تحقيق الرؤية.
وثمن معاليه الدعم الكبير الذي يحضى به قطاعي العمل والتنمية الاجتماعية من قبل صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية وكذلك صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان نائب امير المنطقة الشرقية والتطور الكبير الذي تشهده المنطقة في ظل رؤية المملكة 2030.

وفي ختام الزيارة أشاد المقبل بالزيارة الكريمة من معالي نائب وزير العمل للتنمية الاجتماعية وما لها من أثر إيجابي لدعم مسيرة العمل وعجلة التنمية وما هي إلا امتداد لإهتمام ودعم معالي الوزير المهندس أحمد بن سليمان الراجحي لفروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى