نشرة خيرية مضر نبض خيركم العدد التاسع والعشرون
29/01/2020

في العدد 29 .. مازال برنامج المساعدات الشتوية والتعليمية يتلقى الدعم
واشتراكات أعضاءجمعية مضرالسنوية في 2019 م تسجل ارتفاعا بنسبة 38 %


كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

نشرت جمعية مضر الخيرية على موقعها الالكتروني mudhar.org العدد 29 من النشرة الشهرية خيرية مضر نبض خيركم والصادرة عن المركز الاعلامي للجمعية والتي تعنى بأخبار الجمعية والمجتمع .

وبرز في النشرة اشتراكات أعضاءجمعيةمضرالسنويةفي 2019 م باعتبارها رافد مهم من روافد الدعم المالي للجمعية حيث سجل التقرير الاداري ارتفاعابنسبة38% سبقه ارتفاع بلغ 14% في نهاية العام المالي 2018م.

وسلط الضوء في النشرة أيضا على البرامج الموسمية والتي تلقى من الجمعية اهتماما كبيرا للاستمرار في تغطية تكاليفها من خلال المساهمات والدعم الذي تتلقاه من التجار والمحسنين لاستيفاء احتياجات الأسر المستفيدة كبرنامج المساعدات التعليمية والذي بلغت تكلفته نصف مليون ريال وبرنامج المساعدات الشتوية بتكلفة 300 ألف ريال.

وفي كلمة مجلس الإدارة الجديد للعام 2020 تقدم رئيس مجلس الادارة مهدي الجارودي بالشكر لجميع منسوبي الآدارات السابقه و الكوادر العامله لتفانيهم في خدمة الجمعية ودعا ذوي الخبرة والكفاءة في التخطيط والتشغيل والاستثمار للتعاون مع المجلس في الأنشطه والخدمات التي تقدمها الجمعيه للمجتمع وللأسر المستفيدة.

وبين أوراق النشرة تقرؤون من اخبار الجمعية والمجتمع أمير الشرقية سعيد بتسابق الجمعيات الخيرية لتلبية احتياجات مستفيديها تهنئة الطلبة والطالبات بالعودة للمقاعد الدراسية 95 فتاة يتعرفن على العمل الاجتماعي في فعالية نترقب العطاء مبصرون يقرأون القصص على يد كفيف.. بـطريقة برايل

وتحتوي النشرة مجموعة من الأخبار العامة والمقالات تجدونها على الرابط:
http://mudhar.org/?p=4620

ويمكن الحصول على النشرة شهريًا بالإشتراك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال : ‪‪‪‪‪0539087133‬
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى