خيرية القطيف تحتفي برواد العمل التطوعي في اجتماعها العمومي
31/01/2020

خيرية القطيف تحتفي برواد العمل التطوعي في اجتماعها العمومي وتقر مشاركة المرأة في الترشح والانتخاب


عقدت جمعية القطيف الخيرية اجتماع الجمعية العمومية يوم أمس الأربعاء 29 يناير2020 بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العاملين والمنتسبين.

واستعرض رئيس مجلس الإدارة المهندس منير القطري خلال الاجتماع إنجازات وأنشطة الجمعية في 2019 إلى جانب عرض المبادرات والمباني الاستثمارية التي تقوم عليها الجمعية والتي تهدف من خلالها إلى فتح مسارات دعم جديدة للمستفيدين تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة.

وتقدم القطري بالشكر الجزيل لإدارة وأعضاء وداعمي الجمعية على الجهود المبذولة وعملهم الدؤوب بتنفيذ العديد من الفعاليات والحملات الموسمية التي تسعى الجمعية من خلالها إلى تعزيز مختلف المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية.

واستعرض نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محسن الخضر الوضع المالي للجمعية للسنوات الثلاث 2017 2018 2019 مسلطًا الضوء على إيرادات اللجان العاملة ومصاريفها.

وكان أبرز ماأقرته الجمعية في اجتماعها ؛
تخويل مجلس الإدارة بالاستثمارات المستقبلية في المنشآت التابعة للجمعية من ضمنها مبنى الفتح الكائن في الدخل المحدود إلى جانب قرار التعديل على لائحة الجمعية الأساسية لإقرار ‏حق المرأة ومشاركتها في التصويت والإنتخاب والترشح.

*وتم في ختام الاجتماع تكريم رواد وداعمي العمل التطوعي؛ المرحوم منير الناجي والمهندس فايز المسلم والأستاذ عبدالله الخنيزي تقديرًا لعطائهم المتواصل وكونهم سراجًا مضيئًا لمسار الجمعية على مدى عقود.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق