بعشرين بطل، صالة الليث تجسد مبدأ الشراكة المجتمعية
5/02/2020

اياد مهنا - الجش|بث الواحة


مفهوم الشراكة المجتمعية أصبح ممارسة واقعية وسلوكًا حضاريًا تنتهجه المجتمعات الواعية والنشطة وتتسابق في تحقيقه لأنه مؤشر على نضج ورقي المجتمع.
وإيماناً من ذلك قامت صالة الليث الرياضية بمبادرة رائدة بأبطالها في دعم مخزون بنك الدم لمستشفى القطيف المركزي من خلال وحدة التبرع بالدم بالجش بمقر مركز الرعاية الصحية الأولية.
ففي مساء يوم الثلاثاء 10 / 6 / 1441هـ تقدمت صالة الليث الرياضية بثلة من أبطالها للتبرع بالدم ويتقدمهم الكابتن قاسم علي آل ليث والكابتن طلال محمد الشريف في بادرة نوعية ورائدة وإن دل هذا فهو يدل على حس وطني صادق. كما كان هناك كلمة باسم صالة الليث تفضل بها الكابتن السيد طالع الهاشم.
ونأمل أن يحذو حذوهم بقية الكيانات واللجان المجتمعية في مجتمعنا العزيز مما يعزز روح المبادرة والمواطنة والمسؤولية المجتمعية.
وقد تخلل المبادرة التعرف على فكرة وحدة التبرع بالدم وأهدافها ( حيث تعتبر هذه الوحدة التجربة الأولى على مستوى الوطن الحبيب ) والتي تفضل بها مشكوراً أ/مختبر محمد العبدالله والطاقم الطبي المخلص مع الأخ حسين العشوى والمعلم حسن المعلم.
وفي الختام كانت هناك كلمة شكر وعرفان من الأخ منصور بن حسين رئيس مجلس بلدة الجش شكر فيها صالة الليث بأبطالها والكادر الطبي والأعضاء المتابعين وحلقة الوصل والمنسق لهذه المبادرة إياد بن أحمد مهنا.


 
التعليقات 0
إضافة تعليق