قاعة المسعودي في ابتدائية الأوجام
5/02/2020

 تصوير :عقيل أصفير
تقرير :هاشم الهاشم


افتتحت مدرسة الأوجام الابتدائية ( قاعة المسعودي التعليمية ) وذلك بحضور مشرف الإجتماعيات الأستاذ سعد حسين البشري .

وقد بدأ حفل الافتتاح بكلمة لرائد النشاط الطلابي بالمدرسة الاستاذ هاشم محمد الهاشم بين فيها الدور الكبير للشركات المجتمعية من خلال الإستفادة من خبرات أولياء الأمور في دعم العملية التعليمية .

تلاها كلمة لقائد المدرسة الاستاذ فتحي حبيب القصاب وضح من خلالها أن القاعة تربط الطالب بمادة الإجتماعيات بصورة مميزة من خلال المعلومات الجغرافية والتاريخية الموجودة في كل ركن منها والتي وضعت بتصميم جاذب وأشاد بمشاركة مجموعة من الطلاب في إعداد الغرفة .

من جهته معلم الاجتماعيات الاستاذ محمد سعيد آل إبراهيم أن الإعداد للقاعة بدأ منذ الإجازة بوضع التصاميم والتي روعي فيها تقديم موضوعات المنهج بقوالب ورسومات تجذب الطلاب وتناسب مرحلتهم العمرية فالقاعة تحاكي المنهج في جميع جوانبها .

بدوره المشرف التربوي أشاد بالقاعة من حيث المحتوى والتصميم مقدما شكره لكل من ساهم في إنشاءها .
وفي كلمة لوكيل المدرسة الأستاذ علي معيض القحطاني بين أنهم لم يلاقوا أي صعوبة في تجهيز القاعة خاصة مع دعم رجل الأعمال الأخ متعب سعود السنان والذي تكفل بتجهيز القاعة سائلا المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته .

هذا وقد وضع معرض تراثي مصاحب ضم العديد من المقتنيات الأثرية أعده الأخ علي سعيد آل إبراهيم .

وفي الختام كرم قائد المدرسة الداعم مبينا أن المدرسة جعلت من ضمن اهدافها إنشاء شركات مجتمعية مميزة مثمنا دور السنان في دعم عدد من البرامج في المدرسة كما قدم درع تذكاري للأستاذ البشري وجميع المعلمين والطلاب الذين شاركوا في إعداد القاعة والمعرض المصاحب .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق