مؤتة تفتتح صالة ترفيهية ترويحية جاذبة
9/02/2020

افتتح رئيس شعبة النشاط الطلابي بمكتب التعليم بمحافظة القطيف الأستاذ خالد السعود الصالة الترفيهية الترويحية بمدرسة مؤتة المتوسطة بالقطيف صباح اليوم الأحد بمقر الصالة الرياضية بالمدرسة.

وذكر السعود أن الصالة الترفيهية من متطلبات المدارس الجاذبة حالياً وأن الفكرة في تنشيط الترويح بالألعاب التي تتضمن الحركة والذكاء في صف الألعاب الإلكترونية باتت ملحة جداً؛ لخلق توازن في النشاط الطلابي بما يعود عليهم بالنفع الصحي والنفسي والعقلي.

واستشعر السعود خلال جولته في الصالة الترفيهية شعور الطلاب ومدى رضاهم عن الألعاب كمّا وكيفاً وعن استئناسهم بها وجاذبيتهم إليها.

وقال القائد التربوي الأستاذ حسين القصاب أن الصالة في مرحلتها الأولى وهي تضم لعبة بلياردو ثلاث ألعاب بلاستيشن ولعبتين تنس طاولة وطاولتين كرة القدم ولعبة هوكي وجلسة جانبية مضيفاً أن المرحلة القادمة سيتم زيادة عدد الألعاب وإضافة ألعاب جديدة كألعاب الذكاء كلعبة أربعة تربح الخشبية المطورة ولعبة ابالون وغيرها.

وأشار إلى أن اكتشاف وتنمية وصقل مواهب الطلاب في جميع الجوانب ومن ضمنها الألعاب الرياضية وألعاب التحدي والذكاء إلى جانب التحصيل العلمي يحمل صفة تكاملية تتوافق مع رؤية المملكة 2030.
 
التعليقات 0
إضافة تعليق