35 طالبا من جامعة الملك فهد يقيمون برنامجا ترفيهي لأبناء دار الملاحظة
9/02/2020



بالتعاون مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وبالتزامن مع اليوم التطوعي السنوي الثاني عشر التي تقيمه الجامعة ومشاركة منسوبيها مع الجهات الخارجية... أقيم برنامجا متكاملا من قبل 35 طالبا هدفهم العطاء وخدمة المجتمع من خلال مشاركتهم للأبناء من خلال تقديم عدة برامج في هذا اليوم ( رياضية - ثقافية - ترفيهية) مما جعل الأبناء يستشعرون حب المجتمع لهم كما تم تقديم الهدايا لهم في نهاية البرنامج.
من جانب آخر التقينا بعدد من الطلاب لسؤالهم عن الهدف من الزيارة في هذا اليوم.. فكان جوابهم... بأن هذا واجبهم تجاه هذه الفئة التي تحتاج من جميع أفراد المجتمع الدعم الذي يساعدهم في تقويم سلوكهم
من جانبه أبدى قائد الفرقة الطالب سلطان التركي شكره على حفاوة الاستقبال والضيافة من إدارة الدار وعلى تعاملهم باستضافة هذه المجموعة وتسهيل كل الإجراءات واعطائنا الفرصة لخدمة هذه الفئة الغالية علينا .
من جانبه قدم سعادة مير الدار الاستاد : سعيد بن صالح الشهراني شكره وتقديره لطلاب الجامعة على مشاركتهم الأبناء في هذا البرنامج وعلى القائمين بهذا البرنامج وعلى مسؤولي الجامعة وأن إدارة الدار ترحب بالجامعة في اي وقت ترغب بتقديم اي برامج تخدم الأبناء.

بقلم ياسر بن أحمد آل تريك
تصوير هاني محمد الضامن
 

التعليقات 0
إضافة تعليق