أسرار الكاريكاتير في الخطيب البغداي
13/02/2020

تحت إشراف الفنان ماهر العاشور نظم مجلس النشاط الطلابي بالتعاون مع النادي الفني في مدرسة الخطيب البغدادي الثانوية ورشة فنية عن (كيف ترسم كاريكاتير؟) قدمها الأستاذ الفنان حسن علي حسن آل زايد في قاعة مصادر التعلم بالمدرسة.

حضر الورشة أعضاء النادي الفني من الطلاب الفنانين والمهتمين بالرسم الذين تفاعلوا مع المدرب محاولين اكتشاف أسرار رسم الكاريكاتير كما تعرفوا على أهم فناني الكاريكاتير في العالم ووقفوا على تجاربهم حيث استعرض المدرب آل زايد نماذج من اشتغالاتهم الفنية.

وشكر الطالب مهدي حسن آل دهنيم مجلس النشاط الطلابي لتنظيمه لهذه الفعالية التي كانوا في أمس الحاجة لها في قدرتها على تنمية مواهب الطلاب ومعرفة قدراتهم الفنية.

وأكد المشرف على الفعالية الأستاذ ماهر العاشور أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة فعاليات فنية ينظمها النشاط الطلابي بهدف معرفة مواهب الطلاب والأخذ بيدهم لطريق التفوق والنجاح والتميز.
من جانبه رحب قائد المدرسة الأستاذ سعيد بن أحمد القطان بالمدرب آل زايد وقال: نحن في المدرسة في غاية الاهتمام والعناية باكتشاف مواهب أبنائنا الطلاب وعلى استعداد دائم بمعرفة احتياجاتهم وتذليل جميع العراقيل والمصاعب التي قد تواجههم في حياتهم العلمية والعملية .

يذكر أن نادي الفنون بالمدرسة قام بعدة فعاليات فنية شارك بها المجتمع المحلي خلال السنوات الماضية كان منها بعض الفعاليات في الواجهة البحرية كما نظم معرضا بعنوان (كراتين الخطيب) خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق