المعارك يناقش النظرة المستقبلية لخدمة العملاء في زيارته لفروع المنطقة
16/02/2020

المعارك يناقش النظرة المستقبلية لخدمة العملاء في زيارته لفروع المنطقة الشرقية



الدمام/

قام مدير إدارة الدعم والمساندة لفروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أحمد بن علي المعارك يوم الخميس الموافق ١٣ فبراير 2020, بزيارة ميدانية لفرع الوزارة وعدد من مكاتب العمل بالمنطقة الشرقية. وكان في استقباله سعادة المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل ومساعد المدير العام لقطاع العمل محمد الأطرش ومدير خدمات العملاء بفرع الوزارة سعود آل منصور وعدد من منسوبيها وتأتي هذه الزيارة من ضمن اهتمامات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالاطلاع على سير العمل في فروعها على مستوى المملكة.



توجه المعارك برفقة مدير خدمة العملاء بفرع الوزارة سعود آل منصور لزيارة مكتبي عمل الدمام والخبر وكان في استقباله مدير مكتب عمل الخبر ومساعد مدير مكتب عمل الدمام وعدد من المنسوبي واطلع فيها على سير العمل بإدارة خدمات العملاء في كل فرع والالتقاء بالعملاء ومناقشة المشاكل والتحديات التي تواجه العمل.



كما قدمت إدارة الدعم والمساندة لفروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ورشة عمل قدمها مدير الإدارة الاستاذ أحمد المعارك بحضور مدراء خدمة العملاء في مكاتب العمل (الدمام الخبر الاحساء القطيف الخفجي رأس تنورة الجبيل بقيق حفر الباطن النعيرية القرية العليا) وتم خلالها مناقشة أبرز التحديات والنظرة المستقبلية لخدمة العملاء.



من جانبه قدم المقبل شكره وتقديره للأستاذ المعارك على زيارته لفرع الوزارة والفروع التابعة له مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي انطلاقاً لتكامل الجهود وتظافرها وما هي إلا امتداد لاهتمام ودعم معالي الوزير المهندس أحمد بن سليمان الراجحي لفروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة بما يضمن نجاح مستهدفات الوزارة في تحقيق رؤية المملكة 2030.  

التعليقات 0
إضافة تعليق