دمي فداء للوطن حملة للتبرع بالدم بتعليم الجبيل
17/02/2020

برير الأمرد _ الجبيل

نظمت إدارة الشؤون الصحية بتعليم المنطقة الشرقية اليوم بالشراكة مع المختبر الإقليمي ببنك الدم في الدمام حملة التبرع بالدم دمي فداء للوطن بحضور مدير مكتب تعليم الجبيل معمر بن غرسان الزهراني وذلك في مقر مكتب التعليم بالجبيل .

وتهدف الحملة التي استمرت لمدة يوم واحد إلى التوعية بأهمية وفوائد التبرع بالدم ونشر ثقافة العمل الخيري والتبرع بالدم وكذلك تبيان آثارها الصحية لدى جميع فئات المجتمع.

وبين الزهراني أن الحملة هي خلق انسان نبيل لتعويد أبناءنا على البذل والعطاء .وإن اغلى ممتلكات الإنسان دمه الذي سيمنحه ويعطيه لوطنه فالمناسبة عزيزة والوطن عزيز علينا والجود واجب تجاه الوطن سواء بدمائنا أو أرواحنا وهذه القيم لابد أن تزرع في نفوس أبناءنا الطلاب.

كما أهاب بجميع الزملاء في الميدان من قادة وقائدات إلى تبنى مثل هذه المبادرات التي تزرع في أبنائنا حب الوطن والبذل والعطاء لما فيه خير للوطن. موضحًا أن مثل هذه المبادرات فيها تشجيع الطلاب للبذل والعطاء وتغرس روح المواطنة في انفس الجميع .

وختاماً وجه شكره وتقديره لوزارة الصحة ممثلة في بنك الدم والى وزارة التعليم وجميع منسوبي المكتب وفريق العمل على استضافة هذه المبادرة الوطنية.
 
التعليقات 0
إضافة تعليق