مبادرة إعادة ترميم حديقة البستان في مدينة صفوى،
19/02/2020

مبادرة إعادة ترميم حديقة البستان في مدينة صفوى حيث تولى فريق #منارات_مشرقة التطوعي هذه المبادرة الكريمة والمساهمة في تحسين المناظر العامة والحدائق العائلية حيث أنها لم تكن المبادرة الأولى للفريق في مجال ترميم الحدائق العامة في مدينة صفوى.

بدأت المبادرة في يوم الخميس الموافق ١٣ جمادى الآخر واستمرت لثلاثة أيام حيث أنجز الفريق جهودًا يشكر عليها في وقت قياسي وانتهت المبادرة يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً.

لقد كان الهدف من هذه المبادرة وغيرها من المبادرات المماثلة لها: إزالة التشوهات البصرية في الأماكن العامة وإضافة لمسات جمالية وفنية في الحديقة.
كان إقبال المتطوعين من كافة الأعمار حيث ساهم الكبار والشباب في هذه المبادرة بالإضافة لأشبال الفريق الصغار وتفاعل أهل الحي مع الفريق وتوجهوا لمساعدتهم.

تم توزيع كافة الأعمال على مجموعات متعددة من المتطوعين مابين تقشير الجدران والصبغ و الرسم
كما قام البعض بتقليم الأشجار لإضافة بصمات جمالية للزوار.

لقد كانت النتيجة مبهرة للعين حيث أصبحت الحديقة منظرًا مبهجًا للأهالي الكرام كما عبر العديد من المتطوعين عن امتنانهم لبلدية صفوى والفريق لمنحهم هذه الفرصة والتجربة الشيقة.

في الختام لم يكن هنالك أية صعوبات وعراقيل وذلك بفضل توجيهات ودعم بلدية صفوى الداعمة لهذه المبادرة من جميع الجوانب والجهات الخاصة بها
كما تقدم إدارة الفريق والمتطوعين بجزيل الشكر والإمتنان لبلدية صفوى الكريمة وبالخصوص رئيس البلدية المهندس الكريم / نايف القحطاني
على دعمه المستمر للفريق في كافة الأعمال التطوعية في فريق #منارات_مشرقة التطوعي.
زهراء آل داؤود
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى