شكرآ من القلب شرفتونا .....أحمد الخرمدي
15/03/2020

شكرآ من القلب شرفتونا ✨

بقلم : أحمد الخرمدي


قال سبحانه وتعالى : ( وأنه لقسم لو تعلمون عظيم ) الواقعة ٧٦ .
وقال الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم : مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى .

خيرة من أبناء الوطن وبناته جنود بواسل في الميدان فمنهم العسكري و الطبيب والكادر الطبي والموظف والعامل يقومون بأداء ما عليهم من الواجبات والمسؤوليات بكل اخلاص وصدق وولاء و انتماء لوطنهم جميعهم على قدر كبير من المعرفة العلمية والمهارة المهنية مع كامل الجهوزية مصحوبين بمكونيين اساسيين لكل أنسان الإيمان و حسن الخلق .

جميعهم مخلصون تميزوا بصدق النية وثبات العزيمة وسلامة القلب حملو الأمانة والمسؤولية على عاتقهم مهما كلفهم / كلفهن من خطورة أو ضرر في مجال العمل الإنساني و الوطني بكل تفاني وتضحية وهذا هو الإيمان والألتزام بالأداء الوظيفي الرائع والمتقن بصفات ومقومات سليمة من أهمها وكما ذكر أعلاه ولا بأس من تكراره الخلق الحسن و المعاملة الإنسانية الكريمة للجميع من دون استثاء .

تحية وسلامآ لهذه الوجوه الطيبة في كل أرجاء الوطن أينما وجدوا الذين كرمهم الله بهذا الشرف في هذه المهن حيث يسر أمرهم وانار لهم الطريق ومنحهم جمال الروح والكثير من الصبر و الطيبة والعزيمة و السكينة .

نسأل الله المولى لهم جميعآ الأجر والثواب ولهم منا جميعآ صادق الدعوات و التقدير والأحترام وأن يعينهم على مواصلة العمل والذي سيكون ثماره طيبآ مباركآ بإذن الله على الجميع في هذا الوطن الغالي صحة وأمنآ وأستقرارآ وللحياة المعيشية بشكلها العام نماءآ وأزدهارآ ولنؤكد القول لهم لقد قمتم بما يجب وهو وسام وقلادة تزهر على صدوركم عزة وكرامة أنتم فخرآ وذخرآ للوطن حقآ تستحقون التحية و التكريم حفظكم الله جميعآ من كل شر ومكروه .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى