اتصال يكشف معلومات دقيقة في اختطاف «نسيم حبتور»
17/03/2020

جريدة اليوم

شف علي الخنيزي والد المختطف موسى أنه تلقى سيلا من الاتصالات من مواطنين بعد إطلاق مبادرة من شأنها الحصول على معلومات بخصوص المخطوف «نسيم نوري حبتور» مساء أمس الأول؛ كخطوة جديدة للمساعي الجادة لإماطة اللثام عن القضية المفتوحة منذ اختفائه أثناء نزهة عائلية في كورنيش الدمام منذ 24 عاما.

» معلومات جديدة

وأكد الخنيزي أن الاتصالات تحمل الكثير من المعلومات المتعلقة بقضية «نسيم» مضيفا إن شخصا اتصل بـ «نوري حبتور» بعد نصف ساعة من إطلاق مبادرة الجائزة النقدية وأن الاتصال قدم الكثير من التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالاختطاف والمنطقة التي يعيش فيها حاليا.

» فرصة كافية

وأوضح أن أسرة نوري حبتور تفضل إعطاء الأسرة الخاطفة فرصة كافية لكشف الحقيقة حتى مساء السبت المقبل مؤكدا أن جميع المعلومات ستقدم للجهات المختصة لأداء دورها بعد الحصول على المعلومات الجديدة.

» نتائج الـDNA

وقال إن المبادرة التي تم طرحها تأتي بعد عدم تطابق نتائج الحمض النووي «DNA» مع الشاب طلال مشيرا إلى أن الهدف من وراء إعلان المبادرة تسريع عملية الاستدلال على الجهات الخاطفة لافتا إلى أن الآمال كبيرة بحدوث اختراق في قضية «نسيم» على ضوء إعلان المبادرة.

» سقف زمني

وذكر الخنيزي أن إطلاق المبادرة جاء خلال الاجتماع بين نوري حبتور والمحامي سعد بن شايع مبينا أن الأسرة وضعت سقفا زمنيا لا يتجاوز 7 أيام لاستفادة الأسرة الحاضنة من المدة المقررة.

» سرية تامة

وأوضح أن الطفل اختطف في عمر 18 شهرا ما يعزز من احتمالية مشاهدته من الجيران والأصدقاء والأقارب مؤكدا أن الأسرة ستتعامل بسرية تامة مع الشخص المبلغ وأن المحامي سعد بن شايع سيتولى المرافعة عن الأسرة الحاضنة للطفل نسيم بمجرد الاعتراف بوجوده.



....

 

التعليقات 0
إضافة تعليق