ترابط مبادرة تطلقها خيرية مضر لمساعدة الأسر المتضررة من الوباء
25/03/2020



اعلام خيرية مضر- القديح

أطلقت جمعية مضر الخيريه مبادرة ترابط والتي تهدف إلى مساعدة اكثر من ٢٠٠ أسرة من الأهالي أصحاب المهن الحرة والأجر اليومي الذين تضرروا بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار وباء كورونا.

وتأتي المبادرة تمشيًا مع توجيهات حكومة المملكة الرشيدة للحد من آثار وتبعات هذه الجائحة العالمية وانسجامًا مع استراتيجية الجمعية في مد يد العون للمحتاجين ومواجهة الأزمات الطارئة والتخفيف من حدتها.

وتدعو الجمعية المتضررين الى تعبئة بياناتهم عبر الرابط التالي :
https://mudhar.org/?page_id=4752

وتحدث رئيس مجلس الإدارة مهدي الجارودي أنه من منطلق مسؤوليتنا الإجتماعية والدينية تجاه هذه الفئة الغالية علينا جميعًا أطلقت الجمعية هذه المبادرة لتقديم الدعم للفئات المستحقة والأكثر احتياجًا من ذوي الدخل المحدود .

ونوه الجارودي بأهمية دور المحسنين أفرادًا ومؤسسات في دعم وانجاح هذه المبادرة الإجتماعية التي تمد جسور التآلف والمحبة بين أفراد المجتمع.

وأشار إلى أنه يمكن للمحسنين إيصال مساهماتهم إلى مكتب الجمعية بوسط القديح أو الإيداع المباشر في أحد حسابات الجمعيىة لدى البنوك سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ العباد والبلاد من هذا الوباء إنه سميع مجيب.

ولا ننسى أن نعبر عن شكرنا و تقديرنا لجميع الأجهزة الحكومية على جهودهم الجبارة و تعاملهم الراقي و المسؤول في ظل توجيهات القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين.
  



... 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى