لجنة طوارئ جمعية سيهات في أسواق المنتزه للوقوف على استعداداته
26/03/2020
في إطار دور لجنة الطوارئ بالجمعية وقف فريق الإرشاد والتوجيه على الاستعدادات القائمة في أسواق المنتزه و كفاية المواد التموينية في فترة الحجر الصحي و تعليق الدخول و الخروج للمحافظة.

وأظهرت الزيارة وجود وفرة للمواد الغذائية و التموينية في مخازن ومعارض المنشأة وهو ما أكده المهندس عبدالله السكيري مدير مجلس إدارة شركة المنتزه بقوله لا يوجد أي مشاكل في جلب التموينات من خارج المحافظة بل على العكس الدولة تعطينا من التسهيلات مانحتاجه لخدمة أبناء المنطقة وتوفير احتياجاتهم الغذائية .

وذكر السكيري بأنهم يحاولون وضع تدابير للازدحام الحاصل بإلزام المتسوقين بعدم تواجد أكثر من خمسين شخصاً داخل السوبر ماركت وكذلك بتعقيم وتوفير القفازات للمتسوقين وعدم السماح بتسوق الأطفال أو أكثر من فرد من الأسرة الواحدة مشيراً إلى أن الأمر مرهون بوعي المجتمع لتخفيف الازدحام
وأكد على أن المنتزه تهتم بالتعقيم والمحافظة على نظافة المنتجات والأرفف والثلاجات ووحدات التخزين لكن الأمر متروك للمتسوقين باتخاذ تدابير إضافية لتعقيم الحاجيات والسلع.
بدورها أعلنت أسواق المنتزه عن استعدادها لإيصال طلبات الجمهور و التعامل عن بعد لضمان سلامة أفراد المجتمع و الالتزام بتعليمات الحجر الصحي.
 
التعليقات 0
إضافة تعليق