خيرية مضر تطلق مشروع السلة الرمضانية لعام1441
5/04/2020



اعلام خيرية مضر- القديح

أطلقت جمعية مضر الخيرية بالقديح مشروع السلة الرمضانية والتي سيستفيد منها اكثر من 230 أسرة من الأسر المتعففة والمتضررة .

ورصدت ميزانية بمبلغ ٣٠٠ ألف ريال للسلة الرمضانية وسيتم توزيع السلة على مرحلتين المرحلة الأولى قبل بداية شهر رمضان المبارك والثانية في منتصف شهر رمضان إضافة إلى كميات من اللحوم الحمراء والبيضاء ومساعدة نقدية.

وتحتوي كل سلة على 16 صنفا من الأغذية تشمل الطحين والأرز والزيت و المعكرونة والشوربة وغيرها من الأصناف المألوفة في شهر رمضان وطرحت الجمعية ثلاث سلات قيمتها ٣٠٠ ٢٠٠ ١٠٠ ريال للمساهمات المالية كما تتلقى التبرعات العينية من مواد غذائية.

وذكر رئيس مجلس الإدارة مهدي الجارودي أن مشروع السلة الرمضانية ركيزة أساسية لجميع الأسر المتعففة و المستفيدة من خدمات الجمعية مبينا أن ذلك من متطلبات الشهر الكريم بضرورة توفير المواد الغذائية الأساسية بما يساهم في تحقيق الإستقرار النفسي والمالي لتلك الأسر.

وبين الجارودي أن هذا العام سيكون مختلفًا عن الأعوام السابقة من حيث الظروف الراهنة والإجراءات الإحترازية لمكافحة هذا الوباء مشيرا إلى أن أعداد المتضررين في زيادة و الشهر الكريم فرصة ذهبية للمحسنين للمتاجرة مع الله في شهر الله من مال الله فهنيئًا لمن وفق لهذا الشرف في رفع المعاناة عن تلك الأسر.

وتسقبل الجمعية مساهماتكم المالية عبرالإيداع المباشر في أحد حسابات الجمعية لدى البنوك وإرسال رسالة بإسم المودع والمبلغ إلى جوال العلاقات العامة مذيلة بكلمة السلة الرمضانية 0539087133 أو إيصالها إلى مكتب التحصيل وسط القديح علما أن المكتب يعمل من الساعة 8 ص حتى الساعة 1م يوميا ماعدا يوم الجمعة. 





.... 
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى