مواهب في زمن العزلة 11
20/05/2020

مواهب في زمن العزلة 11
القطيف ..
يعيش العالم اليوم وضع مختلف عنة قبل سته اشهر من حيث الخطط والجداول الزمنية المحددة لتنفيذ هذه الخطط والاهداف وهناك برامج واحداث استمرت لسنين تسير على وتيرة منتظمة وخطط واهداف متجدده لكن هاذا العام مختلف كليا فالكثير من البرامج والفعاليات نفذت ولكن بشكل مختلف انه الواقع الافتراضي الذي حوي الكثيرمنها.

ومن هذه البرامج والفعاليات الثقافية معرض مركز موهبة السنوي الذي بداء في العام ٢٠٠٨ م برعاية المهندس/ نجيب بن عبدالله السيهاتي وبإشراف وتنظيم الفنان /عبدالعظيم الضامن لدعم الأطفال الموهوبين .

ومن المناشط والبرامج التي يقوم بها مركز موهبة خرج معرض مواهب في زمن العزلة 11 هذاء العام من خلال الواقع الافتراضي وهو يفعل قناة جديدة من قنوات التواصل المجتمعي رغم مايحدث في العالم اليوم ليواصل بث الأمل في نفوس الأجيال الجديدة من الفنانين الناشئين .

واعرب الفنان /الضامن عن سعادته البالغة لمشاركة اربعة وعشرون موهبة فنية في أعمار متفاوتة وكذلك من ذوي الإحتياجات الخاصة وللشراكة المجتمعية مع ديوانية آل هويدي التي استضافت المعرض في الواقع الافتراضي حيث حضي المعرض بحضور قامات فنية واجتماعية كان لها دور فعال في اثراء المعرض من خلال الحوار المباشر مع المواهب علي اللوحات مبدية اعجابها للمواهب الفنية الصاعدة و التي تحتاج للكثير من الدعم المجتمعي .

وفي تعليق للفنان/ عبد العظيم الضامن على المعرض اوضح انه من اللحظة التي بداء الاعلان فيها عن استمرار اقامة المعرض هاذا العام بدات تسجيل مشاركات الفنانين الصغار بمختلف اعمارهم وكذلك الكبار بمختلف أعمارهم حيث سجلت انطلاقة المعرض زخم هائل من الافكار التي نفذت على اللوحات بانامل صغير في العمر كبير في الإدراك الفني والذوقي وذات لمسة مدروسة سواء في اختيار اللون او المساحة او فكرة اللوحة نفسها.

وفي ختام افتتاح المعرض قدم الفنان/ عبد العظيم الضامن شكره للمهندس/ نجيب السيهاتي على رعايته الكريمة للمعرض وكذلك الشكر موصول لديوانية آل هويدي التي استضافت المعرض ولجميع الموهوبين و الفنانين المشاركين .

شارك في المعرض :
زهراء المغاسلة - رؤية السنان - مؤمل الغريافي - هديل جاسم - رضا عبدالمحسن - فاطمة المادح - زهرة فتيل - جود هاني - بدر عبدالمحسن السيف - ريماس علي الضامن - فاطمة العلوان - سكينة آل أحمد - زهراء الخضراوي - سكينة آل درويش - بدور اليافعي - ابتسام الحبشي - فاطمة الحميدي - الريانة ثامر آل سالم -نور جان - زهراء علي -شروق عطية .
 

التعليقات 1
إضافة تعليق
مواضيع اخرى