مصروفات جمعية تاروت الخيرية لشهر رمضان المبارك
23/05/2020


 
قال رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية الأستاذ محمد الصغير أن المصروفات الإجمالية لخيرية تاروت لشهر رمضان المبارك 1441هـ والتي تم تقديمها للأسر المحتاجة والأيتام بلغت 861.951 ريال .

مشيرا أنها تشمل كافة المساعدات النقدية والكوبونات الغذائية والمساعدات المتنوعة كشراء الأجهزة الكهربائية ومصروفات ترميم بعض المنازل .

وأضاف بأن جميع إدارة الجمعية بجميع منسوبيها وكافة اللجان بذلت مجهوداً كبيراً للعمل في الآونة الأخيرة رغم الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا مضيفا أنه تم تحديد ساعات ملائمة لحركة الناس لاستقبال المستفيدين و المحسنين.

وأشار الأستاذ الصغير أنه قد تم تحويل المساعدات النقدية والعيدية لحسابات المستفيدين بدلا من عناء الحضور خصوصا في ظل الحضر الكلي الذي سيكون مع أول أيام عيد الفطر المبارك .  

ونوه بالقول أن الإدارة في هذا الظرف الصعب كانت بالقرب دائما مع الناس حيث وفرت كل قنوات التواصل لديها للرد على مختلف استفساراتهم كما تم تحديد حسابات بنكية أيضا للتحويل المباشر لمن يرغب من أهل الخير والاحسان بالمساهمة والتبرع وتحويل زكوات الفطرة لهذا العام.

و تابع رئيس مجلس الإدارة الصغير : أننا لمسنا تجاوبا كبيرا ولله الحمد من أبناء مجتمعنا المحب للخير ممثلا في رجالاته المحسنين والمؤسسات والشخصيات الاجتماعية وجميع المبادرين الداعمين لعمل الخير مضيفا نحن فخورون بهم جميعا ونقدم لهم جزيل الشكر على بذلهم وعطائهم السخي .

كما نوجه شكرنا للجنة التكافل الاجتماعي وجميع المتطوعين والعاملين باللجنة والشكر ايضاً لجميع منسوبي الجمعية على تكاتفهم ومساندتهم لإدارة الجمعية .



... 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى